كلمات جورج كلوني لأمل علم الدين تلهب الحضور (بالفيديو)

12 كانون الثاني 2015 | 13:49

توجّه الممثل الأميركي جورج كلوني برسالةٍ مؤثرة لزوجته المحامية البريطانية-اللبنانية أمل علم الدين كلوني خلال حفل جوائز الـGolden Globes الثاني والسبعين ليل الأحد 11 كانون الثاني الجاري.

فبعد صعوده إلى المسرح لتسلّم جائزة المخرج سيسيل دوميل للإنجازات العظيمة، قال كلوني في حديثه أمام الحضور من ممثلين ومنتِجين ومخرجين إنه يهنىء الجميع على جوائزهم وعلى جعل العام الماضي عاماً ناجحاً وجيداً لهم خوّلهم بتقديم إنجازاتهم، وأضاف: "كانت السنة الماضية سنة جيدة بالنسبة لي أيضاً"، مشيراً إلى أنه "لأمرٌ وديعٌ أن نجد شخصاً نحبّه جدّاً".

فعلا التصفيق والتشجيعات والإطراءات من الحضور الذي فهم أن كلوني يعني بحديثه زوجته أمل، وبدت على وجه المحامية اللبنانية مشاعر الحب والخجل والسرور.

ولفت كلوني إلى أن "الأمر يكون أفضل إذا كنتَ تنتظر مدى حياتك، حتى وصل عمرك إلى 53 سنة"، وبدا التوتر والخجل عليه، لكنه استمر في الحديث متوجهاً مباشرةً لأمل قائلاً: "أمل، مهما حصل معي من أمور، أنا سأظلّ فخوراً بأني زوجك"، مما دفع الحضور إلى التصفيق مجدّداً لمشاعر كلوني الصادقة.

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard