الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

ريفي: سأتقدم من الحكومة بطلب احالة تفجير جبل محسن الى المجلس العدلي

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"
ريفي: سأتقدم من الحكومة بطلب احالة تفجير جبل محسن الى المجلس العدلي
ريفي: سأتقدم من الحكومة بطلب احالة تفجير جبل محسن الى المجلس العدلي
A+ A-

دان وزير العدل اللواء أشرف ريفي الجريمة الارهابية في جبل محسن في طرابلس، وقال: "امتدت يد الارهاب لتنال من طرابلس واهلها، باستهداف مجرم طال ابناء المدينة، وحاول النيل من أمنها واستقرارها، وهو عمل مرفوض ومدان بكل المعايير الاخلاقية والدينية والوطنية، ويقع تحت طائلة القانون، وصولا الى معاقبة كل من خطط له، وشارك في تنفيذه".


ريفي، وفي بيان، أضاف: "ان الارهاب الذي يهدد وطننا ومجتمعنا، يستلزم منا وقفة واحدة لمواجهته، ايا كانت الجهات المسؤولة عنه، فالارهاب هو نفسه، فمن يفجر مقهى أو مسجدا، ومن يقوم بالفعل، أو يدعي القيام بردة الفعل، باتباع اسلوب الاجرام، يقع في الخانة نفسها، والطريق الى المحاسبة تمر عبر القانون، توصلا الى تحقيق العدالة".


وتابع: "امام هول هذه الجريمة التي تمس السلم الاهلي، سأتقدم من مجلس الوزراء، بطلب احالة هذه الجريمة الى المجلس العدلي، اسوة بالجرائم الارهابية الاخرى، كي يلاحق ويحاكم المسؤولون عنها امام القضاء، وينالوا القصاص العادل. انني اذ اعزي أهلنا، بسقوط الشهداء، وأتمنى للجرحى الشفاء العاجل، أسأل الله أن يحمي مدينتنا طرابلس، ووطننا لبنان من كل شر، وانا واثق بأننا سنتجاوز هذه المحنة بالمزيد من الوحدة، كما تجاوزنا كل المحطات المؤلمة التي عاشتها المدينة، وعاشها لبنان".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم