اشتر هاتفاً بـ 29 دولاراً أميركياً!

12 كانون الثاني 2015 | 10:16

أعلنت شركة "مايكروسوفت" الأميركية عن هاتف جديد لا يزيد سعره عن 29 دولاراً ويحمل اسم "نوكيا 215"، لافتً إلى أنه أرخص هواتف الإنترنت من المستوى الابتدائي والتي تقدّمها الشركة حتى الآن، وهو يضمّ متصفحًا "أوبرا ميني"، ومجموعة من التطبيقات المحملة مسبقاً مثل "تويتر" و"فايسبوك" و"ماسنجر" إلى جانب محرك البحث "بينغ"، وتطبيق حالة الطقس "إم إس إن". ونظرًا لسعره المنخفض فإن الهاتف يدعم شبكات الجيل الثاني (G2) فقط.

وأطلقت "مايكروسوفت" هاتف نوكيا 215 الجديد بعد ثمانية أشهر من حيازتها على شركة "نوكيا"، مستهدفة به الأسواق الناشئة، التي كانت تستهدفها نوكيا سابقاً. والهاتف مزود ببطارية تدوم 29 يوماً، حتى عشرين ساعة من وقت المحادثة أو خمسين ساعة من الاستماع إلى الموسيقى، وشاشة بقياس 2.4 بوصة بدقة 320×240 بكسل، وكاميرا خلفية بدقة 0.3 ميغابكسل، وتقنية بلوتوث. كما يأتي الهاتف بخيار دعم استخدام شريحتي اتصال.


يشار إلى أنَّ "مايكروسوفت" ستطرح الهاتف الجديد في أسواق منطقة الشرق الأوسط، وآسيا، وأفريقيا، وأوروبا خلال الربع الأول من هذا العام.

"منبتٌ للنساء والرجال" بصوت كارول سماحة: تحية "النهار" للمرأة الرائعة

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard