الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

بسبب "Youtube" أصبحت مديرة ماركة شهيرة

بسبب "Youtube" أصبحت مديرة ماركة شهيرة
بسبب "Youtube" أصبحت مديرة ماركة شهيرة
A+ A-

لا يتوقف نجوم مواقع التواصل الاجتماعي عن إغواء العلامات التجارية المرموقة، إذ وصل الدور أخيراً إلى نجمة موقع "Youtube" ليزا ألدريدج، التي اختارتها علامة Lancôme للجمال لتكون مديرة قسم ابتكار الماكياج لديها.


نالت ليزا شهرتها من خلال دروس الجمال والماكياج التي كانت تنشرها عبر فيديوات على موقع "Youtube"، ذلك أنها تملك خبرة أكثر من 20 عاماً، الأمر الذي حوّلها بالفعل مرجعاً في مجالها بعدما عملت مع كبريات المجلات والمصوّرين. هي ليست مصادفة، إذاً، بأن تعاود علامة Lancôme التعامل مع اسم ليزا، نظراً إلى أنها في بداياتها كانت مستشارة جمال سابقة للماركة نفسها في متاجر "Harrods".


في العام 2009، بدأت ليزا النشر عبر مدوّنتها الخاصة، فجذبت أكثر من مليون متابعٍ من خلال النصائح السهلة التي يمكن تطبيقها وأيضاً من خلال الإجابة عن أسئلة محددة للغاية كانت النساء تطرحها عليها.


بيان ماركة Lancôme اعتبر أن "مشاهدة برنامج تعليمي تقدّمه ليزا ألدريدج هو متعة ندمن عليها بقدر ما فيه إفادة لنا". وبدورها عبرت ألدريدج، المديرة الإبداعية الجديدة للماركة، عن سعادتها بهذا التعاون لتقديم منتجات ومجموعات ماكياج جديدة تكون مصدراً للتحرّر وليس الإكراه، معتبرة أنها مغامرة جديدة وشيّقة. وبذلك يكون موقع "Youtube" خلق لألدريدج ومتابيعها فرصة الإفادة من هذا التعاون مع الماركة الشهيرة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم