لماذا لا تبتسم كيم كارداشيان في الصور؟

10 كانون الثاني 2015 | 11:05

نادرا ما نشاهد كيم كارداشيان مبتسمة في الصور. هذا ما أعلنته عبر حسابها على "إنستاغرام" حين نشرت صورتها ضاحكة إلى جانب صديقها Shamari Maurice، ومرفقة إياها بتعليق: "كما ترون، أنا أبتسم... وأضحك في المناسبة. لكن ليس في كل الأحيان لأن ذلك يسبب التجاعيد!".

توفّر نجمة تلفزيون الواقع ضحكتها بسبب خوفها من ظهور التجاعيد. كيف لا؟ ونجمات أخريات يتقنّ الأسلوب نفسه وعلى رأسهم المصمّمة البريطانية فيكتوريا بيكهام. هذه الأخيرة التي لا نشاهدها البتة مبتسمة، كانت قد أوضحت منذ سنوات لمجلة "Glamour" البريطانية أنها لا تبتسم كثيرا في الصور. وأضافت "أعتقد أنني توقفت عن الابتسام عندما بدأت العمل في مجال الأزياء. الأزياء سرقت ابتسامتي!".

الخوف من التجاعيد هو نفسه. والهمّ واحد: أن تبدو النجمات أجمل في عيون الكاميرات التي تلاحقهنّ. بعض التحاليل تشير إلى أن الأميرة كايت ميدلتون رغم ابتساماتها العريضة لا تنظر إلى الكاميرا مباشرة كي تبدو أجمل، لكن المفارقة أن تجاعيدَ حول عينيها بدأت تظهر، وهي غير آبهة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard