5 نصائح تبدّل رأيك في اختيار ملابس التنزيلات

12 كانون الثاني 2015 | 10:51

مع اقتراب موسم التنزيلات، خصوصاً في شهر شباط، فإنك ستكونين أمام تحديات عليك التعامل معها بحسن تدبير. إن ضيق وقتك وانتهاء فترة التنزيلات بسرعة، إضافة إلى تبدّل وزنك واختياراتك وذوقك، تلك عوامل عديدة قد تحول دون إفادتك القصوى من موسم التنزيلات، لذلك إليك هذه النصائح:

- زوري المحلات التجارية التي تشبهك
لا تقومي بزيارة المحلات التي تعرفينها قبلاً، فإنك لا تستطيعين الابتياع منها. رغم موسم التنزيلات فإن أسعارها ستكون باهظة وتساوي أقلّه نصف معاشك. لذلك لا حاجة لك لزيارتها، بل اذهبي إلى المتاجر التي تثقين بها والتي اعتدتي عليها.

 

- ضعي مخططاً مسبقاً
تجنّبي التجوّل في ممرات المتاجر، لأن في ذلك مضيعة للوقت. قومي بوضع مخطط مسبق تحدّدين فيه القطع التي تحتاجين إليها وأين يمكنك إيجادها بسهولة.

 

- قومي بجولتين في كلّ متجر
لا تختاري الملابس عشوائياً قبل الدخول إلى غرفة التبديل. بل تجوّلي مرتين في المتجر لتكوّني فكرة عامة، ثم اختاري بعد ذلك فقط الملابس التي ستجربينها. هذا بالطبع سيسهّل عليك الاختيار.

 

- خذي قرارك بسرعة
جرّبي القطعة مرة واحدة في غرفة تبديل الملابس وخذي قرارك بسرعة. إن الملابس التي تليق بك من حيث الشكل واللون ستحبينها فوراً وتختارينها بسرعة. لا تتردّدي فالنظرة الأولى لا تخيب.

 

- لا تطلبي رأياً ثانياً من أحد
لا تسألي رأياً آخر فذلك سيشتّت تركيزك وسيضيع وقتك. اعتمدي على إحساسك الأول تجاه القطعة. فرأي موظفة المبيعات ليس هاماً بقدر ارتياحك الشخصي للقطعة. في النهاية أنت من سترتدينها ومن ستعانين من مقاسها الخاطئ.

 

 

والدا الكسندرا يكشفان تفاصيل اللحظات الأخيرة: الحساب آتٍ!



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard