الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

هل فكّرت أيتها الأمّ بتصميم الأزياء لِطفلك؟

هل فكّرت أيتها الأمّ بتصميم الأزياء لِطفلك؟
هل فكّرت أيتها الأمّ بتصميم الأزياء لِطفلك؟
A+ A-


تهانينا للممثلة بلايك ليفلي وزوجها الكندي رايان رينولدز بعد إنجابهما طفلهما الأول، فقد أعلنت ليفلي في وقت سابق عن تفكيرها الجديّ بتصميم ملابس للأطفال.


وكشفت المعلومات التي نشرتها "Page Six"، أن بطلة فيلم "Gossip Girl" وضعت مولودها قبل حلول العام الجديد، بالقرب من منزلها الزوجي في بيدفورد، في ولاية نيويورك، وأن "الطفل ولد في وقت سابق لموعد ولادته، وهو وأمه بصحة جيدة، إلا أنه لم يُعرف بعد ما هو جنسه وما هو اسمه".


منذ الإعلان عن حملها في أيلول من العام الماضي، أخذت ليفلي تظهر بأناقة غير مسبوقة تؤكّد ذوقها الرفيع في مجال الأزياء. وباتت إطلالاتها منذ ذلك التاريخ وهي حامل محطّ متابعة واهتمام. الأم الجديدة، 27 عاماً، أعلنت عن إرادتها افتتاح خط لأزياء الأطفال، وتسويقه عبر موقع "Preserve" الخاص بنمط حياتها.


هذا المشروع الجديد الذي تطمح ليفلي إليه يؤكد تمسكها بإنتاجيتها على كافة الأصعدة، وشغفها الكبير بالموضة وبالأطفال تحديداً، كونها صرّحت في وقت سابق أنها تحب تكوين عائلة كبيرة مثل عائلتها.


على طريق غوينيث بالترو وجيسيكا ألبا وفيكتوريا بيكهام وسواهنّ من الأمّهات المنتجات، تخطو ليفلي خطوتها على أمل أن يكون مشروعها في التصميم شبيهاً بذوقها الرفيع في اختيار ملابسها.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم