الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

إنها آخر صورة لهم قبل أن يموتوا!

إنها آخر صورة لهم قبل أن يموتوا!
إنها آخر صورة لهم قبل أن يموتوا!
A+ A-

التقط أربعة أصدقاء صورة "سيلفي" جمعتهم على متن طائرة "إير آسيا" التابعة للخطوط الماليزية قبيل إقلاعها، والتي سقطت في بحر جاوا، ولقي 162 راكباً كانوا على متنها مصرعهم فوراً.


الراكب الإندونيسي هيندرا جوناوان البالغ من العمر 23 عاماً التقط صورة له مع ثلاثة من أصدقائه يوم 28 كانون الاول. وبدا الأصدقاء الأربعة في الصورة مبتسمين وجالسين في مقاعدهم وذلك في انتظار إقلاع الطائرة التي تحطمت بعد حوالى الـ 40 دقيقة.


من جهتها، أشارت سفينة دورية تابعة للبحرية الاندونيسية إلى أنها وجدت ما يمكن أن يكون ذيل الطائرة المفقودة "إير آسيا" حيث يقع الصندوق الأسود المسؤول عن التسجيلات الصوتية وبيانات الرحلة. وتمكّنت فرق الإغاثة من انتشال 37 جثة من أصل 162 راكباً، ومنهم جثة الراكب الإندونيسي هيندرا جوناوان.


وقالت شقيقة هيندرا: "خشيت بدايةً من أن يكون شقيقي على متن الطائرة بعدما أرسل لي صديق صورة "سيلفي" لشقيقي ورفاقه الثلاثة الآخرين، تمَّ التقاطها داخل إحدى الطائرات. ولكنني لم أتأكد من هذه الفاجعة إلاَّ بعد اتصالي بوالديَّ، والغريب أنَّه كان يُعلِمني دوماً بأخباره وسفراته، إلا أنه لم يذكر مسألة سفره إلى سنغافورة خلال محادثتنا الهاتفية في تلك الليلة التي سبقت الحادث". وأضافت: "بعد مرور أيام على الحادث كان لدينا أمل في بقائه على قيد الحياة، أما بعد أن عثر رجال الإنقاذ على جثّته ورأيناها أدركنا أنه رحل إلى الأبد".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم