الجمعة - 19 نيسان 2024

إعلان

ستيفن جيرارد يترك ليفربول

المصدر: (أ ف ب)
ستيفن جيرارد يترك ليفربول
ستيفن جيرارد يترك ليفربول
A+ A-

اتخذ الدولي الانكليزي السابق ستيفن جيرارد قرارا بترك ليفربول في نهاية الموسم بعد اشهر من الشائعات حول مصيره، وفق تقارير صحافية محلية.


وكان ليفربول اقترح قبل فترة على قائد فريقه تمديد عقده، وكانت الامور تصب في اتحاه مواصلة جيرارد مسيرته في الفريق الذي امضى مسيرته في صفوفه حيث يخوض موسمه السادس عشر معه.


وسجل جيرارد (34 عاما و114 مباراة دولية) هدفي فريقه من ركلتي جزاء امس في المباراة التي تعادل فيها مع ضيفه ليستر سيتي 2-2 امس في المرحلة العشرين من الدوري الانكليزي الممتاز.


وساهم جيرارد بفوز فريقه بجميع المسابقات ما عدا لقب بطولة الدوري، وكان ابرزها تتويج ليفربول بلقب بطل مسابقة دوري ابطال اوروبا عام 2005، وخاض معه 737 مباراة.


واوضحت التقارير ان جيرارد قد يعلن قراره رسميا اليوم، في حين ذكرت اخبار اخرى انه قد ينتقل الى الدوري الاميركي ليلعب في صفوف لوس انجليس غالاكسي وان اندية من منطقة الشرق الاوسط قد تكون مهتمة بضمه ايضا.


ووصف جايمي كاراغر زميل جيرارد قرار الاخير على موقع توييتر للتواصل الاجتماعي بـ "اليوم الحزين" قائلا "انه يوم حزين لليفربول ولكرة القدم الانكليزية، ولكن اعتقد بأنه القرار الصحيح".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم