مسلسل ذعر على متن رحلة من تايلاند إلى لندن

31 كانون الأول 2014 | 12:48

اضطرت طائرة تابعة للخطوط الجوية التايلاندية كانت متوجهة من بانكوك إلى لندن للاستدارة والهبوط بعدما شهدت الطائرة تسرباً في مادة الهيدروليك بحسب ما أشارت إليه صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية.

الرحلة رقم TG916 غادرت بانكوك في الساعة 13:45 بالتوقيت المحلي، وكان من المقرر أن تهبط في مطار هيثرو اللندني في الساعة 19:00 بالتوقيت المحلي.
وقرر قائد الطائرة توقيف الرحلة التي كانت ستمتدُّ 12 ساعة، وعاد بها إلى مطار سوفارنابومي في العاصمة التايلاندية بسبب الخطأ الذي وقع بعد وقت قصير من إقلاعها.
وقام أحد ركاب الطائرة ويدعى مات باباي بنشر صورة للطائرة مرفقة بتغريدة كتب فيها "هذه الأيام تنذر بشؤم يصيب صناعة الطيران". والتقط مات من مقعده بالقرب من النافذة صورة للجناح الأيمن للطائرة، لافتاً إلى أن إيرباص A340 تعاني من مشاكل فنية، وبالتالي عليها العودة إلى مطار بانكوك الدولي.
وقال مات في حديث للصحيفة: "بعد مرور 30 دقيقة على إقلاع الطائرة في الهواء أخبرنا قائد الطائرة أنَّ علينا العودة إلى مطار بانكوك بسبب خلل تقني يتعلق بتسرب مادة الهيدروليك، لم نعطَ أي تفاصيل إضافية، والحمدلله أنَّ الطائرة هبطت بسلام".
عاد الركاب إلى مطار بانكوك وانتظروا أكثر من ثلاث ساعات حتى أمنَّت لهم الخطوط الجوية التايلاندية رحلة أخرى.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard