اغرب قصص عام 2014

29 كانون الأول 2014 | 15:45

المصدر: "ا ف ب"

  • المصدر: "ا ف ب"

في ما يأتي مجموعة من اغرب القصص التي شهدها العام 2014:

في كانون الثاني ، اعلنت شركة يابانية متخصصة في انتاج الملابس الداخلية النسائية انها صنعت حمالة صدر اطلقت عليها اسم "ترو لاف تستر" (جهاز قياس الحب الحقيقي) وقالت انه لا يمكن نزعها الا في حال كان الشخص الذي يرتديها مغروما عن حق.

في شباط ، اكتشف ثنائي من ولاية كاليفورنيا غرب الولايات المتحدة خلال قيامهما بنزهة مع كلبهما كنزا مدفونا من القطع الذهبية تفوق قيمته عشرة ملايين دولار بحسب الخبراء. ووفق التقديرات فإن هذا الكنز المكتشف هو الاغلى قيمة في تاريخ الولايات المتحدة.

في اذار ، ابتدعت شركة سفريات دنماركية فكرة قالت انها قادرة على زيادة معدل الولادات المتدني في الدنمارك عن طريق ارسال مزيد من الازواج الى مدن رومنسية مثل باريس، وذلك في حملة دعائية حملت شعار "افعلها لاجل الدنمارك".

في نيسان ، تم تقديم رسالة موضوعة في داخل زجاجة رمي بها الى المحيط قبل مئة وعام في المانيا، وهي الاقدم في العالم بحسب التقديرات، الى حفيدة المرسل بعد العثور عليها في بحر البلطيق.

في ايار ، جرى توقيف ستة عناصر من الشرطة في مدينة ريو دي جانيرو البرازيلية بتهمة اعتراض حافلات تنقل ملابس داخلية نسائية وسرقة الجوارب النسائية وحمالات الصدر ونشل اموال من السائقين.

في حزيران ، اقدم رجل مسن في التاسعة والثمانين من عمره كان من المقاتلين في الحرب العالمية الثانية، على الهرب من دار العجزة الذي يعيش فيه على السواحل الجنوبية لبريطانيا بهدف المشاركة في احياء ذكرى انزال الحلفاء في شمال فرنسا واضعا الميداليات التي حاز عليها تحت معطفه.

في تموز ، اقامت كبرى المنظمات البوذية في كوريا الجنوبية "مسابقة صلاة" تجريبية في وسط العاصمة سيول شارك فيها راهبات ورهبان قاموا بأداء وصلات غناء وراب، وذلك بهدف جذب اتباع اكثر من فئة الشباب.

في آب ، فاجأ مطعم في منطقة كونشان الصينية رواده عبر استعانته بأكثر من 12 رجلا اليا لاستقبال الزوار بالاضافة الى طهو الاطعمة وتقديمها.

في ايلول ، خضعت سمكة ذهبية اطلق عليها اسم جورج لعملية جراحية في الدماغ وصفت بأنها "فائقة الخطورة" في مدينة ملبورن الاسترالية. وقرر صاحب السمكة البالغة عشر سنوات اخضاعها للعملية بدل تركها تنفق.

في تشرين الاول فازت مسؤولة سابقة عن مزرعة للدواجن والفطر بلقب ملكة جمال اوغندا بعد تغيير كبير طال هذه المسابقة الجمالية التي عمد منظموها الى استبدال منصات استعراض المتباريات بملابس البحر وفساتين السهرة باختبارات لكيفية استدرار الحليب من الابقار ورعاية الاغنام والخراف.

في تشرين الثاني ، فاجأت امرأة بولندية مسنة في الواحدة والتسعين من عمرها عمال مشرحة في شرق بولندا عندما بدأت بالتحرك بعد 11 ساعة على اعلان وفاتها في منزلها. "وفور اعادتها الى المنزل، قالت انها كانت ترتجف من البرد وطلبت كوبا من الشاي الساخن" بحسب قريبتها.

- في كانون الاول ، حصلت انثى قرد من فصيلة الاورانغوتان تبلغ 29 عاما واسمها "ساندرا" على حق مغادرة حديقة للحيوانات في العاصمة الارجنتينية بوينوس ايرس للعيش بحرية بعدما امضت في هذا المكان حوالى 20 عاما، وذلك اثر قرار قضائي خلص الى منحها حرية العيش في ظروف افضل خارج الاسر.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard