بلامبلي بعد لقائه سلام: دعم الجيش اللبناني لا يزال ضمن أولويات الأمم المتحدة

29 كانون الأول 2014 | 15:11

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

بحث المنسق الخاص للأمم المتحدة في لبنان مع رئيس الحكومة تمام سلام في "الوضع الامني لاسيما مسألة تطبيق القرار 1701 والدور الاساسي الذي يلعبه الجيش في الجنوب وفي سائر انحاء البلاد"، مشيدا "بجهود وتضحيات القوى الامنية وخصوصا الجيش لحماية البلاد"، مرحبا "بالتقدم الذي تم احرازه لحشد الدعم الدولي للجيش، الامر الذي كان ولا يزال في اولويات الامم المتحدة في لبنان".

واضاف :"شكرت سلام على دوره في اتمام خطة لبنان للاستجابة للازمة واطلاقها مع نائب الامين العام للامم المتحدة قبل 10 ايام، كما تناولنا الخطوات التي يجب ان تتخذ من اجل تأمين استجابة دولية مناسبة وكافية لهذه الخطة، واخيرا رحبت بالمبادرات الجارية في ما يتعلق بالحوار بين الاطراف السياسية في لبنان بما في ذلك الاجتماع الذي عقد الاسبوع الماضي بين "تيار المستقبل" و"حزب الله" برعاية رئيس مجلس النواب".

وقال: "لا شك عندنا ان الحوار ضروري من اجل الوحدة والاستقرار في هذه الاوقات الصعبة في لبنان، ونأمل في ان تساهم هذه الخطوة في حل المشكلات وملء الشغور في مقر رئاسة الجمهورية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard