عيد: نبارك للبنانيين نزول قائد "الجيش الحر" في غرفة سعد الحريري في طرابلس

13 آذار 2013 | 14:04

شكر المسؤول عن العلاقات السياسية في الحزب "العربي الديموقراطي" رفعت علي عيد، "جماعة لبنان أولاً على الفتنة التي اوصلونا اليها خصوصا في شمال لبنان وعرسال وعبرا"، لافتا الى "اننا نرى مظاهر مسلحة وقذائف وقنابل وتهريب مطلوبين من المستشفيات والمخافر"، مشيرا الى ان "السنة المعتدلين يفرون من طرابلس في اتجاه الكورة".

وتمنى على رئيس الحكومة نجيب ميقاتي "التعجيل في موضوع الاغاثة لأهالي جبل محسن وباب التبانة".
وشدد في مؤتمر صحافي على "اننا احرار في السماح في ما يصدر في حقنا كطائفة علوية"، محذراً انه "اذا حدث أي عمل في جبل محسن سأجعلهم لا ينسونه"، متمنيا على الدولة اللبنانية وكل اجهزتها "القيام بالواجبات المطلوبة لحفظ الامن"، مؤكدا ان "كرامتنا قبل الكل وقبل لبنان كله".
وبارك عيد للشعب اللبناني "بقائد الجيش السوري الحر سليم ادريس الذي ينزل في فندق "كوالتي إن" في غرفة رئيس الحكومة السابق سعد الحريري".
في سياق آخر، لفت عيد الى ان "قانون الستين لا يفينا حقنا ومشروع قانون اللقاء الارثوذكسي يحسم المعركة قبل بدئها"، مشيرا الى "انه يرى ان الانتخابات صعبة جدا على لبنان اذا لم يكن هناك توافق دولي حول اجرائها"، داعيا الى ان "نرحم لبنان لاننا سنرى العديد من المناطق ستصبح مثل حمص".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard