الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

قداديس الميلاد في مرجعيون

مرجعيون- رونيت ضاهر
قداديس الميلاد في مرجعيون
قداديس الميلاد في مرجعيون
A+ A-

"ولد المسيح هللوليا"، احتفلت منطقة مرجعيون بعيد الميلاد فعمت القداديس مختلف الكنائس ورفعت الصلوات على نية السلام في لبنان والمنطقة وانتخاب رئيس للجمهورية.
ففي بلدة القليعة ترأس كاهن الرعية المونسينيور منصور الحكيم قداس العيد بحضور ضباط اسبان وهنود وصربيين وحشد من ابناء البلدة، وعاونه الخوري بيار الراعي وخدمت القداس جوقة البلدة. وبعد الانجيل القى الحكيم عظة تناول فيها اهمية ولادة السيد المسيح وتجسده من اجل البشر شاكرا لليونيفيل وجودها في المنطقة ومساعدتها لابناء المنطقة،كما دعا الى انتخاب رئيس للجمهورية.


وفي كاتدرائية مار بطرس الكاثوليكية ترأس القداس راعي ابرشية بانياس المطران جورج حداد بحضور آمر فصيلة درك مرجعيون المقدم جوزف عيد ممثلا قائد قوى الامن الداخلي وحشد من المؤمنين. وامل في عظته ان يحل السلام في لبنان والمنطقة.


كما احتفلت الكنيسة المشيخية الانجيلية بعيد الميلاد فاحتفل راعي الكنيسة المشيخية الانجيلية في مرجعيون القس فؤاد انطون بقداس العيد في حضور المؤمنين.


معايدات
عايد النائب قاسم هاشم رعية القليعة املا ان ينعم لبنان بالامن والهدوء، كما زار الرعية إمام بلدة كفركلا السيد عباس فضل الله على رأس وفد من مشايخ شيعة وسنة وفاعليات من البلدة. ولفت فضل الله الى ان كل المراجع الاسلامية سواء السنية او الشيعية اكدت على ضرورة احترام الاخر والمحافظة على باقي الطوائف. 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم