السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

التون جون تزوج صديقه

المصدر: "أ ف ب"
التون جون تزوج صديقه
التون جون تزوج صديقه
A+ A-

 تزوج المغني البريطاني التون جون من صديقه منتج ومخرج الافلام الوثائقية الكندي ديفيد فورنيش في دارته في ويندسور قرب لندن بعد تسع سنوات يوما بيوم على ارتباطهما المدني.


وقد حضر المراسم ما لا يقل عن 50 مدعوا من بينهم نجم كرة القدم الانكليزي السابق ديفيد بيكهام وزوجته مصممة الازياء فيكتوريا واولادهما والممثل هيو غرانت الذي وصل في سيارة فيراري. ومن الحضور ايضا الممثلة اليزابيت هورلي واوزي وشارون اوزبورن والمغني ايد شيران.
ولالتون جون (67 عاما) وديفيد فورنيش (52 عاما) ولدان هما زاكاري البالغ اربع سنوات وإلايجا (سنتان) اللذان ولدا من ام حاضنة.
وقد استفاد التون جون المدافع الكبير عن حقوق المثليين من تشريع زواج المثليين في انكلترا الذي دخل حيز التنفيذ في اذار. وسبق لجون وفورنيس ان ارتبطا بموجب عقد مدني.
وقال نجم البوب الذي باع حوالى 250 مليون نسخة من البوماته خلال مسيرته المتواصلة منذ اكثر من اربعين عاما لمحطة "ان بي سي "الاميركية في اذار الماضي "انا فخور جدا ببريطانيا والقوانين التي اقرت".
وكان الثنائي الذي يقيم بين بريطانيا والولايات المتحدة وجنوب فرنسا من اوائل من ارتبطوا بعقد مدني امام 650 مدعوا في 21 كانون الاول 2005 مع بدء تطبيق هذا القانون. وهما على علاقة منذ 21 عاما.
وفي بداياته كان المغني يقول انه يقيم علاقات مع الجنسين. وهو تزوج العام 1984 من امرأة قبل ان يطلقها في العام 1988. وقد اعلن منذ ذلك الحين مثليته وراح يدافع عن حقوق المثليين وينشط في مجال مكافحة الايدز.
ويقيم التون جون اربع حفلات في بريطانيا خلال حزيران المقبل.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم