الكتيبة الهندية في حفل توزيع هدايا لطلاب مدرسة الهبارية الرسمية

19 كانون الأول 2014 | 16:49

المصدر: مرجعيون - "النهار"

  • المصدر: مرجعيون - "النهار"

أصبحت الكتيبة الهندية جزأ لا يتجزأ من المجتمع اللبناني وخاصة في جنوب لبنان. وعلى مر الزمن تعمقت أواصر الثقة والصداقة بين الشعبين اللبناني والهندي. وكجزء من التعاون والدعم المستمرين قامت الكتيبة الهندية 16 بتنظيم حفل لتوزيع الهدايا في مدرسة الهبارية الرسمية وذلك في 18 كانون الاول 2014 حيت كانت الهدايا عبارة عن العاب تثقيفية, شنط مدرسية,دفاتر تطبيقات, علب للاكل وزجاجات للمياه. وجاء توزيع الهدايا بمناسبة الاعياد المجيدة.
حيا قائد الكتيبة الهندية العقيد راجيش داهيا التلامذة والهيئة التعليمية املا ان تكون هذه الهدايا حافزا لكي يجتهدوا أكثر. ومن جهته, شكر مدير المدرسة الكتيبة الهندية على هذه اللفتة النبيلة واكد على أن اليونفيل ماضية قدما على مثل هذه الاعمال دعما ومساعدة للشعب اللبناني والمحافظة على الامن والسلام.
وفي حفل اخر ,أقامت الكتيبة الهندية وبالتنسيق مع دار الرعاية والتنمية في العرقوب – حاصبيا دورة في المعلوماتية حيث استكملت مبادراتها بالقيام بدورات وذلك من خلال بناء قدرات السكان المحليين في منطقة عملها ولاسيما الاطفال منهم.استمرت الدورة لمدة شهرين حتى تشرين التاني 2014.
وللتقرب اكثر من هؤلاء الاولاد, قامت الكتيبة الهندية بتقديم صور حفل اختتام الدورة كعربون لهم وكدعم معنوي ممكن الاحتفاظ به مدى الحياة. قدم الصور الموضوعة في اطارات قائد موقع 3-4 الرائد لاكسمان غنيش حيث اثنى على الدور الايجابي لهذه الدروس وانعكاسها على حياتهم واستخدام هذه المعرفة لتحسين اوضاعهم.
وبدورها, شكرت مديرة المركز السيدة لينا أبو كرنيب الكتيبة الهندية على هذه المبادرة النبيلة واعربت عن خالص امتنانها للجهود المبذولة في هذا الاطار. و قد بدت البهجة واضحة على وجوه الطلاب تعبيرا عن الرضى و السعادة لتمكنهم من انجاز درجة معينة من الكفاءة في المعلوماتية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard