خدمة الترجمة وصلت إلى Skype (بالفيديو)

20 كانون الأول 2014 | 09:24

 أطلقت خدمة الدردشة Skype المرحلة التجريبية الأولى لميزة المترجم الفوري "مترجم سكايب" Skype Translator الذي يُتوقع أن يُحدث ثورة في مجال الاتصالات. وأوضحت الشركة أن البرنامج التجريبي الذي يأتي بالتعاون مع "بحوث مايكروسوفت" Microsoft Research سينطلق مبدئياً باللغتين الإنجليزية والإسبانية، مع إمكان ترجمة الرسائل النصية الفورية من وإلى ما يزيد على 40 لغة.

وقالت الشركة إن البرنامج التجريبي متاح فقط للمستخدمين الذين سجلوا عبر صفحة التسجيل الخاصة بميزة "مترجم سكايب" والذين يستخدمون نظام التشغيل "ويندوز 8.1".

واحتفالاً بإطلاق البرنامج، بث Skype تسجيلاً مصوراً يظهر طلاباً من الولايات المتحدة والمكسيك وهم يتواصلون عبر البرنامج الذي تولى مهمة الترجمة للطلاب في اللغتين الإنجليزية والإسبانية.

يشار إلى أنَّ مايكروسوفت استحوذت على خدمة Skype في عام 2011 مقابل 8.5 مليارات دولار في إحدى أكبر عمليات الاستحواذ التي تجريها الشركة، ولكن مع ذلك تواجه الخدمة منافسة شرسة من عدد من المنافسين، مثل "غوغل هانج آوتس" و "بي بي إم" و "تانغو" و "فايبر"، وهي الخدمات التي توفر إمكان الدردشة والاتصال الصوتي.

 

 

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard