"كلاسيك" جديد شركة "بلاكبيري"

22 كانون الأول 2014 | 10:40

أطلقت شركة "بلاك بيري" هاتفها الذكي الجديد "كلاسيك" Classic، وهو الهاتف الذي صُمِّم ليعيد إحياء موضة الهواتف القديمة للشركة. ويتألف هاتف "بلاك بيري كلاسيك" الذكي من شاشة مربعة تدعم اللمس، ولوحة مفاتيح كاملة من نوع QWERTY، وأزرار ملموسة للتصفح والانتقال بين وظائف الجهاز. ويضم الهاتف الذكي كاميرا خلفية بدقة 8 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 2 ميغابكسل.

وأشار الرئيس التنفيذي لشركة "بلاك بيري" جون شين إلى أن الهاتف "كلاسيك" يستهدف جذب العملاء الأوفياء لهواتف شركته القديمة، كما يستهدف جذب العملاء الذين يبحثون عن هاتف ذكي يضم لوحة مفاتيح كاملة"، لافتاً إلى أن "لوحة المفاتيح الكاملة من نوع QWERTY المزود بها الهاتف الجديد تتميز بدقة أفضل أربع مرات من تطبيقات لوحات المفاتيح التي تعمل مع الهواتف المزودة بشاشات لمسية بالكامل".

ولفتت الشركة إلى أنّ "كلاسيك" سوف يملك بطارية قادرة على الصمود حتى 22 ساعة من الاستخدام المتواصل، وسوف يطرح بذاكرة تخزين داخلية سعة 16 غيغابايت يمكن زيادتها عبر بطاقة ذاكرة خارجية من نوع "ميكرو إس دي".

يشار إلى أنَّ "بلاك بيري" بدأت بتوفير الهاتف الذكي "كلاسيك" الجديد عبر متجر "أمازون" الإلكتروني مقابل 450 دولاراً أميركياً، إضافة إلى أنها تتلقى طلبات الشراء عبر موقعها الإلكتروني.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard