الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

ما علاقة ريهانا بماركة Puma الشهيرة؟

ما علاقة ريهانا بماركة Puma الشهيرة؟
ما علاقة ريهانا بماركة Puma الشهيرة؟
A+ A-

لا عجب إذا توسّعت مغنيّة البوب ومصممة الأزياء ريهانا، 26 عاماً، في مشاريعها العديدة، إذ وقّعت مؤخراً عقداً مع ماركة Puma الشهيرة. ستكون ريهانا المديرة الفنية الجديدة خلفاً لصولانج نولز لتصميم المجموعات النسائية من ملابس وأحذية، كما ستكون في موازاة ذلك، سفيرة للعلامة التجارية.


ستكون المغنية الحاصلة على لقب "أيقونة الموضة" لحفل جوائز CFDA في العام 2014، سفيرة للماركة الألمانية إلى جانب لاعب كرة قدم الإيطالي ماريو بالوتيلي والعداء الجامايكي يوسين بولت.


وقال بيورن غولدن، الرئيس التنفيذي لشركة "بوما"، في بيان رسمي "إن توقيع عقد مع ريهانا هو خطوة كبيرة لشركتنا، إذ تتمتع بالشخصية والكاريزما وهي فريدة وطموحة، ما يجعلها سفيرة مثالية لعلامتنا".


وقد أعلنت ريهانا عن شراكتها مع "بوما" عبر حسابها على تطبيق "إنستاغرام". وقد بدأت مغنّية البوب بالفعل العمل مع الماركة إذ اجتمعت بفريقها الإبداعي في مقر العلامة في ألمانيا. وفي هذا الصدد صرّحت "نيويورك ديلي نيوز" بأن ريهانا قد تلقّت نحو مليون دولار لهذه الشراكة الحصرية.


وبعد تعاونها الناجح مع ماركات كلاسيكية River Island، MAC، Balmain، Giorgio Armani وGucci ننتظر ما ستضيفه ريهانا الشابة إلى الماركة المعروفة في الملابس الرياضة.


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم