ONE LEBANON تزرع الفرح والأمل في قلوب أطفال شهداء الجيش اللبناني

16 كانون الأول 2014 | 15:17

على مشارف عيد الميلاد، لا بدَّ لنا من الاحتفال بالأمل والشكر. وفي هذا السياق، دعت منظمة ONE LEBANON أكثر من ثلاثمئة طفل من أبناء شهداء الجيش اللبناني وأمهاتهم للإحتفال بهذه المناسبة. واستقبلَ نادي الرتباء في اليرزة حوالي خمسمئة شخص من بيروت والشمال والجنوب والبقاع وجبل لبنان بالتنسيق مع "لجنة دعم وتنسيق أبناء الجيش اللبناني" التي ترأسها السيّدة جوانا قهوجي مدلج، بحضور العميد عازار، ساميا عبدالله وكلود هيلالي. وترعى هذه اللجنة الأطفال لرحلات في الخارج، والأحداث المحلية، والأهم من ذلك تدعم الرسوم الدراسية وكذلك التعويضات العائلية الأخرى.

جرى هذا الحدث الخاصّ بفضل جهود الفنانة تانيا قسيس (مؤسسة ورئيسة ONE LEBANON)، لينا مخيبر (مؤسسة مشاركة وعضو مجلس إدارة ONE LEBANON)، زياد ميقاتي (عضو مجلس الإدارة)، لمياء صفير داروني (عضو مجلس الإدارة)، منى شور (عضو مجلس الإدارة) وأعضاء اللجنة التنفيذية آلان و تييري خوري، شربل راجي، شانا جاهل ونجوى بلال. وكانَ الدكتور فؤاد زمخل (رئيس تجمُّع رجال الأعمال اللبنانية RDCL وعضو مجلس الإدارة في ONE LEBANON) حاضراً ومواكباً لهذا الحدث. واستمتع الأطفال بحفلِ غداءٍ شهيّ، تلقوا خلالهُ العديد من الهدايا من بابا نويل بوجود أحد مشاهير لبنان الداعم لجمعية ONE LEBANON الممثل جورج خباز.

ترقَّبوا سهرة مميَّزة عشية عيد الميلاد (24 ديسمبر) على شاشة الـMTV ابتداءً من الساعة 8:30، سنعيش هذه التجربة المؤثرة ونكتشف عملًا جبّاراً قامت بهِ منظمة ONE LEBANON وMTV اللذين ساهما بزرع الفرح في قلوب أكثر من 1350 طفل من بيروت وطرابلس والشوف، صور، جبل لبنان وزحلة، بهدف توحيد الأطفال معاً حول مائدة عيد الميلاد. لحظة لتبادل السعادة والمرح وأيضاً اللقاءات الموسيقية مع مشاهير ONE LEBANON والأصدقاء!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard