زعيتر من المطار: ازالة لبنان عن لائحة دائرة الخطر على صعيد سلامة الطيران

16 كانون الأول 2014 | 12:47

المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للإعلام"

زار وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر، مطار رفيق الحريري الدولي، وعقد اجتماع عمل مع المسؤولين الاداريين والامنيين في المطار، وبحث معهم اوضاع المطار والاجراءات التي من شأنها ان تحفز العمل الاداري فيه وتسهل امور الركاب والمسافرين عبر هذا المرقفق الحيوي.

بعد الاجتماع اعلن زعيتر ان "عدد الركاب في نهاية العام 2014 الحالي سيقارب 7 ملايين راكب، وهذا مؤشر جيد بالنسبة لحركة وعمل المطار"، لافتا الى ان "المنظمة الدولية للطيران المدني والاتحاد الاوروربي ازالا لبنان عن لائحة دائرة الخطر على صعيد سلامة الطيران المدني"، وشاكرا "كل المعنيين ان كان سفيرة الاتحاد الاوروبي في لبنان والمجموعة الاوروبية والمنظمة الدولية للطيران المدني على هذا الامر".

كما أعلن انه تم الاتفاق مع وزير التنمية الادارية محمد فنيش ومجلس الخدمة المدنية على وضع الالية العملية لانطلاق عمل الهيئة العامة للطيران المدني وفق معايير القانونية والاجراءات التي سيعلن عنها عبر الصحف ووسائل الاعلام خلال العام 2015.

ما مدى جهوزية مستشفيات لبنان لمواجهة الفيروس؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard