Street View تصل إلى دبي

18 كانون الأول 2014 | 10:11

قامت شركة "غوغل" بإضافة مدينة دبي إلى خدمة التجوال الافتراضي Street View التابعة لها، وبذلك أصبح بإمكان المستخدمين من جميع أنحاء العالم التجول في الشوارع وفي أكبر مراكز التسوق العالمية وزيارة أطول ناطحة سحاب في العالم، وهم في بيوتهم مع إضافة خدمة "غوغل ستريت فيو".

وتُستخدم هذه الخدمة بالفعل ضمن 3.000 مدينة في 63 بلداً، وكانت "غوغل" أضافت "برج خليفة" وهو أطول برج في العالم إلى خدمة "ستريت فيو" قبل عامين تقريباً باعتباره مَعلماً يميز المدينة، ولكنه لم يكن مخصصاً لشوارع المدينة.

يشار إلى أنَّ خدمة "ستريت فيو" التي أُطلقت في عام 2007 توسعت وانتشرت في أنحاء كثيرة من العالم الغربي. في حين تطمح مدينة دبي لأن تكون أكثر المدن زيارة في العالم بحلول عام 2020 لتستقبل في ذلك الوقت ما يزيد على 20 مليون سائح سنوياً، كما تطمح للحصول على لقب "المدينة الذكية" من خلال توفير شبكات واي فاي مجاناً في سيارات الأجرة، إضافة إلى جعل كل الخدمات متاحة عبر الإنترنت والأجهزة المحمولة.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard