ميشال أوباما تلبس من تصاميم أصغر مصممة أزياء!

15 كانون الأول 2014 | 14:14

لفتت مايهم كايزر البالغة من العمر 4 سنوات الانتباه في شهر شباط الماضي إلى موهبتها من خلال تصميمها أزياءً على الورق. والدتها التي تساعدها أنشأت لها حساباً خاصاً على موقع "إنستاغرام" لتوثيق كل تصاميمها المميزة التي سرعان ما أثارت اهتمام مصممي الأزياء ووسائل الإعلام.

وأشارت صحيفة Huffington post الأميركية إلى أنَّ إبداعات الطفلة دفعت بشركة J. Crew الأميركية للأزياء إلى طلب المساعدة منها في تصميم مجموعة Crewcuts من الملابس والأحذية والاكسسوارات لربيع وصيف 2015، عبر ترجمة إبداعات الطفلة من الورق إلى القماش، لكي تُباع تحت اسم ماركة J. Crew الأميركية.

من جهتها، قالت مديرة مجموعة Crewcuts جيني كوبر إن "أعمال الطفلة الموهوبة أثارت إعجاب كبار المختصين في مجال تصميم الأزياء لأكثر من اعتبار، فهي مبدعة في هذا الفن، كما أنها تتعامل مع إبداعاتها بحرفية ومسؤولية كبيرتين".

ومن المرجح أنَّ لا يقلَّ سعر القطعة الواحدة من تصميم الفنانة الصغيرة عن 22.5 دولاراً أميركياً، على أن تُطرح المجموعة الجديدة في عام 2015، علماً أن سيدة أميركا الأولى ميشال أوباما من أهم زبائن هذه الشركة.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard