السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

حازم شريف نجم "أراب أيدول": بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب

المصدر: "النهار"
حازم شريف نجم "أراب أيدول": بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب
حازم شريف نجم "أراب أيدول": بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب
A+ A-

أدخل المشترك السوري حازم شريف الفرح على وطنه الجريح سوريا بفوزه في لقب "أراب أيدول" للموسم الثالث، بعد منافسة مع السعودي ماجد المدني والفلسطيني هيثم خلايلي.
وتابع ملايين المشاهدين الحلقة النهائية عبر "أم بي سي" التي غنّى فيها المشتركون على المسرح، وتألق فيها الفنان الإماراتي حسين الجسمي، أمام لجنة التحكيم المؤلفة من أحلام ووائل كفوري ونانسي عجرم وحسن الشافعي.
ومنذ البداية، لفت حازم شريف الأنظار لجهة صوته وأدائه على المسرح، كما تميّز بحضور فاق حضور المشتركَيْن المدني وخلايلي، مما جعله أهلاً للفوز بلقب "محبوب العرب"، الى 250 ألف ريال سعودي، وعقد مع "بلاتينوم ريكوردز" مدة ثلاث سنوات، وإنتاج ثلاث أغنيات منفردة وفيديو كليب، ورحلة سياحية إلى جزر السيشيل مع شخصين.
لم تخلُ الحلقة من بعض التطويل وافتعال المواقف والمبالغة في توزيع الشكر في النهاية، إلا أنّ الأناقة طغت على إطلالة المشتركين وأعضاء اللجنة، والمقدّمين أنابيلا هلال وأحمد فهمي، وعلى أداء حسين الجسمي الذي تميّز بغناء "فقدك" و"والله ما يسوى"، الى "بحبك وحشتيني"، وطبعاً "بشرة خير" التي أشعلت المسرح وطلب الجمهور إليه إعادة مرة ثانية. وكم بدا رائعاً وهو يغني للبنان: "كيف ما كنت بحبك، بجنونك بحبك"، بمشاركة أعضاء اللجنة! أما أغنية الختام التي أدّاها المشترك الفائز فكانت: "بكتب اسمك يا بلادي عالشمس لما بتغيب"، وأهداها الى سوريا مغنياً: "بكتب اسمك سوريا عالشمس لما بتغيب"، وسط غيابٍ لعلم بلاده.
ها إنّ الموسم الثالث من البرنامج ينتهي، عسى أن يفيد المشتركون منه ولا يذهبوا، بعد مدة قصيرة، الى النسيان.


 


[[video source=youtube id=ZGuD2J-9P4U]]


 


[[video source=youtube id=jZwGk7LwjJw]]


 


  

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم