من دخل القفص الذهبي عام 2014؟

23 كانون الأول 2014 | 12:59

على الرغم من حوادثه المأسوية، لم يخلُ هذا العام من بعض المحطات الفرحة خصوصاً لدى المشاهير، إذ أقدم عدد منهم على الارتباط والزواج، وإليكم أبرز تلك الزيجات في الوسط الفني:


ميريم فارس
وأخيراً تزوجت الفنانة الشابة ميريم فارس في أيلول من هذا العام، وسافرت إلى إيطاليا لقضاء شهر العسل، ونشرت صورها وهي تضع خاتماً ضخماً مرصعاً بالألماس، فيما لم تكشف صورها عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن وجه زوجها، ولم يظهر في الفيديو الذي نشرته لاحقاً. وقيل أن العريس هو رجل أعمال لبناني من عائلة متري.

 

براد بيت وأنجيلينا جولي
النجمان المحببان إلى قلوب الكثيرين حول العالم أنجيلينا جولي وبراد بيت كلّلا علاقتهما بالزواج في 23 آب الماضي في شاتو ميرافال في فرنسا، في كنيسة صغيرة ضمّت الأهل والمقربين جداً فقط. ارتدت أنجيلينا، في ذلك اليوم المميز بعد علاقة دامت لسنوات مع بيت، ثوباً أبيض وطرحة مزينة برسوم من أولادها الستة الذين شاركوا بفرح في خدمة المناسبة ونشر الزهور.


أمل علم الدين وجورج كلوني
لعلّهما الشريكان الأكثر إثارة للأضواء طيلة هذا العام، فبعد خطوبتهما راحت الأقلام والمواقع الإلكترونية تتنبأ عن موعد زواجهما الذي جاء في وقت متأخر من هذا العام في 27 أيلول. أمل علم الدين المحامية الناجحة اللبنانية الأصل والنجم الهوليودي الجذّاب والمخرج والمنتج الأميركي جورج كلوني شكّلا ثنائياً مغرياً خلال حفل زفافهما المبهرج في البندقية.


كيم كارداشيان وكاني ويست
تزوجت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية كيم كارداشيان في آب من هذا العام من والد ابنتها المغني كاني ويست في حفل ضخم في قلعة "بيلفيدير" في مدينة فلورنسا الإيطالية، سبقه احتفالات أقاماها في قصر فرساي قرب باريس. اللافت في زواج النجمين أنه حقّق لهما عائداً كبيراً نحو 21 مليون دولار بفضل الأطراف الراعية وبيع الصور الحصرية. يُذكر أنه زفاف كيم الثالث فيما هو الزفاف الأول لويست.


صولانج نولز
تزوّجت صولانج نولز، 28 عاماً، المديرة الفنية السابقة لماركة Puma، من المخرج آلان فيرغسون، 51 عاماً، في منتصف تشرين الثاني الماضي حيث وصلا إلى حفل زفافهما ببدلتين باللون الأبيض وهما يقودان دراجتين هوائيتين. تميّزت نولز، الشقيقة الصغرى للنجمة بيونسيه، بجرأتها في اختيار فستانها الأبيض والجامبسوت لاحقاً خلال الاحتفال.

 

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard