بالصور: أفضل 10 فنادق فاخرة في العالم لـ2014

12 كانون الأول 2014 | 11:42

المصدر: وكالات

  • المصدر: وكالات

عرضَ موقع "فوربس" قائمةً بأفضل 10 فنادق فاخرة على مستوى العالم خلال 2014، آخذاً في الإعتبار جودة الخدمات، ورفاهية الإقامة، بالإضافة إلى تميز الموقع وسحره.

ماليهوانا، أنغويلا:
افتُتحَ هذا الفندق قبلَ 30 عاماً في منطقة البحر الكاريبي، وخضعَ لعمليات تجديد وترميم لتطويره، ثم عاودَ استقبال الضيوف في الشهر الماضي، وتديرُه حالياً منتجعات "أوبرغ". وقد أصبحَ حالياً أكثر راحة من شكله الماضي، إذ يتمتّعُ مرتادوه بروعة الأرضيات التي تشبهُ المرايا والجدران التي بنيت على الطراز العتيق، وأجراس الغوص في البهو. كما يحتوي على 44 غرفة متنوعة، فيها وسائل مختلفة لألعاب الأطفال، بالإضافة إلى مطعمه الفاخر الذي يقدّمُ مأكولات مميّزة.

فندق "دورسيا"، في جوثينبرغ بالسويد:
بُني هذا الفندق على طراز حقبة الملكة فيكتوريا في إحدى الدول الاسكندنافية، ويرتدي زوّاره ملابسَ متنوعة الألوان، تشبهُ كوكتيل الفواكه، فيما تتردّدُ أصداء الموسيقى في أرجاء المكان.
الفندق بوجه عام تتعدّدُ فيه الألوان الوردية والبنفسجية، لدرجة أنَّ من يقيمُ فيه يشعرُ أنَّهُ في زمن آخر.

"لاس ألامانداس"، المكسيك:
يُعدُّ أحد أصغر الفنادق الخلّابة في المكسيك، ويُطلُّ على المحيط الهادئ بين بويرتو فولارتا ومانزانيلو، ويمكنُ الإستمتاع برؤية الألوان الوردية والبرتقالية والأزهار المتناثرة في أرجائه، ويحتوي على 17 غرفة عبر 7 فيلات.


"أوتيل لو تويني"، سانت بارث:
لا يُعدُّ هذا الفندق مخصّصاً للحفلات أو للعائلات، على الرَّغم من ترحيبه بالأطفال، إنه رومانسي ويتمتع بخصوصية فائقة، ويضمُّ 15 طابقاً في كل واحد منها حمام سباحة خاص، بعيداً من أي إزعاج.

"ميستيك"، سانتوريني- اليونان:
يحتوي الفندق على 35 جناحاً خاصاً، وبُني على أحد منحدرات جزيرة سانتوريني اليونانية. يتميّزُ بجدرانه البيضاء، ويتيحُ فرصة تناول الفطور في الهواء الطلق، ومن ثَمَّ الإستمتاع بحمامات الشمس والمناظر الطبيعية الرائعة من شرفاته.

"يمايا آيلاند هيدواي"، نيكاراغوا:
يتميّزُ هذا الفندق بالاسترخاء والهدوء على جزيرة تطلُّ على الساحل الشرقي لنيكاراغوا، كما يستمتعُ الضيوف ببرامج رياضة "اليوغا" والمأكولات الشهية من صنع طاهٍ تايلاندي، بعيداً من الإزدحام أو الصخب.

"بارك هيات"، فيينا- النمسا:
افتُتحَ في الصيف الماضي في مبنى ذي طراز عتيق، يعودُ تاريخه إلى 100 عام، لكنّهُ يتميّزُ في الوقت عينه بلمسة عصرية أوروبية، بالإضافة إلى الفانتازيا التي يتميز بها.
شاركَ في تصميماته 200 حرفي و20 أكاديمياً وشركة عقارات شهيرة في فيينا، بالإضافة إلى مكتب معني بالتراث والآثار.

"لودلو"، نيويورك:
يُطلُّ الفندق على مناظر رائعة، ويمكن أن يشعرَ زائره من اللّحظة الأولى بعظمة الفن والتراث والعراقة والغرابة في الوقت عينه. أبواب غرفه عالية، وتتدلّى من سقفها مصابيح على النمط المغربي.

"واشنطن سكول هاوس"، "بارك سيتي"- يوتا:
يقعُ هذا الفندق في وسط مدينة "بارك سيتي"، وتم بناؤه عام 1889 كمدرسة في بادئ الأمر لتدريب الأطفال على أعمال التعدين في مناجم الفضة والنحاس، وهو مزيج بين الغرب العتيق والفن المعاصر. يحتوي على 12 غرفة بنمط عريق وتحف عتيقة.

"أويستر باي": تنزانيا:
يتطلّعُ المقيمون في هذا الفندق، الذي يقعُ في العاصمة التنزانية، إلى رياضة السفاري. تمَّ تجهيز الأثاث فيه كمنزل خاص، ويتميّزُ بشرفه المغطاة وبركة سباحة للهروب من حرارة الجو.

إلى متى ستصمد الليرة؟

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard