الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

المشاهير في سالزبورغ في عرض Métiers d'Art من Chanel (بالفيديو)

سمر يوسف
المشاهير في سالزبورغ في عرض Métiers d'Art من Chanel (بالفيديو)
المشاهير في سالزبورغ في عرض Métiers d'Art من Chanel (بالفيديو)
A+ A-

قدّمت دار Chanel عرضها السنوي الشهير Métiers d'Art 2014/2015 في واحدة من أبرز محطات الموضة التي شهدها الشهر الجاري، وذلك تحت عنوان "باريس-سالزبورغ". فبعد اختيار مدينة دالاس لإطلاق مجموعة Métiers d'Art 2013/2014، وإدنبره لعرض مجموعة 2012/2013، حط Karl Lagerfeld رحاله هذه المرة في النمسا، وتحديداً في قصر Leopoldskron الذي يتميّز بتصميمه الركوكي من القرن الثامن عشر وبهندسته المعمارية الرومنسية وبإطلالته الآخّاذة على بحيرة Leopoldskroner Weiher.


وكما في كل مرة، كان للنجمات حضور طاغٍ في العرض. فقد كانت Cara Delevingne نجمة الحدث، وهو أمر منطقي كونها الوجه المعتمد لمجموعة 2014/2015، تماماً كما كانت Kristen Stewart وجه مجموعة باريس-دالاس العام الماضي.
وحضرت العرض أيضاً سفيرات أخريات لدار الموضة الفرنسية، مثل Astrid Bergès-Frisbey وAlice Dellal من دون أن ننسى الممثلة البريطانية Geraldine Chaplin المعروفة بـMadame Gabrielle Chanel في أفلام Karl Lagerfeld الأخيرة. وكانت بين النجمات أيضاً Rooney Mara وIris Berben والمغنّية Lily Allen. ومن النجمات الفرنسيات، حضرت Clotilde Hesme وCaroline de Maigret والكاتبة Anne Berest.


أين هو Pharrell Williams؟
لكن برز غياب Pharrell Williams، بطل الفيلم القصير Reincarnation من توقيع Karl Lagerfeld، حيث ظهر على ملصق الفيلم مع Cara Delevingne وGeraldine Chaplin.


 


 


 


 


 

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم