الثلاثاء - 23 نيسان 2024

إعلان

هل تستحق أمل علم الدين ما حصل معها؟

هل تستحق أمل علم الدين ما حصل معها؟
هل تستحق أمل علم الدين ما حصل معها؟
A+ A-

تحافظ المحامية اللبنانية الأصل أمل علم الدين على إطلالاتها المميزة كامرأة عمليّة وأيقونة موضة صاعدة بقوة، وللمصادفة حملت علم الدين أكثر من مرة حقيبة باللون البيج من ماركة Ballin الإيطالية الراقية. فما كان من الماركة إلا أن اختارت الحقيبة لتحمل اسم أمل "The Amal" ضمن مجموعتها المتوافرة عبر مواقع الشراء الإلكتروني بمبلغ 970 أورواً.


يبدو أن أمل زوجة المنتج والمخرج والممثل الهوليوودي جورج كلوني أحبت هذه الحقيبة حيث حملتها أكثر من مرة بحسب ما توثّق الصور. حملتها مرة مع ثوب زهري قصير في أيار الماضي في لندن، ثم في حزيران الفائت إلى العمل مع ثوب برتقالي فاتح، ثم أفادت من لونه مع معطف وسروال باللون الكاكي وقميص أبيض.


وفيما اختارتها مجلة "Evening Standard" كالمرأة البريطانية الأكثر تأثيراً، رُشحت علم الدين أيضاً لنيل لقب سفيرة الموضة البريطانية ضمن جوائز الموضة البريطانية الأخيرة لكنها لم تفز. فمنذ زواجها، في 27 أيلول الماضي، من كلوني "الرجل الأكثر إثارة " زاد اهتمام الصحافة العالمية بها خصوصاً بتحركاتها وتفاصيل أناقتها. وفي الواقع، فإن أمل كلوني المتميّزة بنجاحها المهني في مجال حقوق الإنسان إضافة إلى جمالها ورقيّها، استطاعت سرقة الأضواء حتى هذا الحين من زوجها الوسيم الذي خيب آمال الكثيرات حينما قرّر الزواج منها.


 

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم