كايت ميدلتون تعمل بنصائح ملكة بريطانيا؟

11 كانون الأول 2014 | 09:59

بمبلغ 1000 دولار قيمة معطف ماركة Goat الأسود، اكتفت دوقة كامبريج كايت ميدلتون بإطلالة راقية خلال زيارتها لمركز الجزء الشمالي لتنمية الطفل في هارلم في نيويورك.

وكانت زيادة القماش التي لجأت إليها ميدلتون واضحة. لقد جعلت المعطف أطول مما كان عليه وهذه ليست المرة الأولى التي تضيف فيها ميدلتون بعض التعديلات على ثيابها لناحية الطول على سبيل المثال لا الحصر "تايور" أحمر سبق لها وأن ارتدته هذا العام.

ويبدو أن كايت قد أخذت بنصائح ملكة بريطانيا إليزابيث الثانية حيال الاحتشام أكثر في ملابسها كونها تعرضت في وقت سابق من هذا العام لملاحقات من الباباراتزي إذ التقطت لها صور بملابسها القصيرة والفضفاضة وقد كشف عن سيقانها الهواء.

يذكر أن صحيفة "ذي صن" البريطانية كانت قد ذكرت في أيار الماضي بعد زيارة دوقي كامبريدج لاوستراليا أن الملكة إليزابيث تشعر بغضب شديد تجاه كايت، خصوصاً أنها كانت نصحتها بارتداء ملابس محتشمة وطويلة خلال تلك الزيارة التي مثلتها فيها. وتابعت الصحيفة في أيار الماضي أن إليزابيث طلبت من مسؤولي الملابس في القصر الملكي الإشراف بأنفسهم على فساتين كايت.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard