الأربعاء - 24 نيسان 2024

إعلان

مصرف لبنان يطلق تصميماً جديداً لشعاره \r\n

A+ A-

يطلق مصرف لبنان "تصميماً جديداً لشعاره ولهويته المؤسسية، ما يجسد رغبته في المضي قدماً"، وفقا لرؤية الحاكم رياض سلامة.


وأوضح سلامة أن "هوية مصرف لبنان الجديدة تعزز قيمه الأساسية، فتعكس الانفتاح والشفافية والاستقرار التي ينتظرها الجمهور، فضلاً عن إصرار المصرف على تطبيق الابتكارات التكنولوجية في بيئة آمنة. وهذه الخطوة هي بمثابة رسالة واضحة من مصرف لبنان إلى الأوساط المالية المحلية والدولية التي عانت عدم الاستقرار في السنوات الأخيرة بسبب التغيرات التي شهدتها الساحة المالية العالمية".


أضاف: "ان دورنا اليوم كمصرف مركزي مسؤول عن صون الاستقرار النقدي والاقتصادي، بلغ ذروة الأهمية. وباعتمادنا على إرثنا الغني، نؤمن بأن صورة مصرف لبنان الجديدة تدعم جهودنا المتفانية في خدمة المجتمع ككل. ونؤمن ايضاً بأن التركيز على الشفافية والانفتاح كقيمتين أساسيتين سيرسي الثقة باقتصادنا المحلي والإقليمي ويرسم للبنان مستقبلاً واعداً أكثر استقرارا. إن هويتنا المؤسسية الجديدة تعبر عن تمسكنا الدائم بالممارسات المالية السليمة وبالنمو الاقتصادي في لبنان".


وتتمثل الهوية الجديدة بشعار مختلف كليا يبرز دور المصرف الباعث على الأمن والاستقرار، مع الحفاظ على الرمز المربع الأصلي الذي يعتبر درعا يحمي الاقتصاد اللبناني. وانطلاقا من هذا الشعار الجديد، تم تطوير هوية بصرية أشمل تعطي صورة جريئة ومحافظة لمصرف لبنان لإبراز وجوده كمؤسسة مسؤولة وموثوق بها.

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم