سائق سيارة اجرة اغتصب احدى الركاب؟!

8 كانون الأول 2014 | 12:18

المصدر: "أ ف ب"

  • المصدر: "أ ف ب"

اوقفت السلطات الهندية مساء أمس سائقا يعمل في شركة "اوبر" لسيارات الاجرة، للاشتباه بانه اغتصب راكبة في الخامسة والعشرين من عمرها في نيودلهي، على ما اعلنت الشرطة. وتوجه هذه الحادثة ضربة جديدة لسمعة شركة سيارات الاجرة الاميركية التي تثير جدلا، وهي تأتي بعد عامين على حادثة الاغتصاب الشهيرة لطالبة في نيودلهي والتي اثارت غضبا واسعا وحساسية لدى الرأي العام حول هذا النوع من القضايا.

وقالت الشرطة انها اوقفت المشتبه به في ولاية اوتار براديش وانه نقل الى العاصمة.
وانتقد مسؤول في الشرطة سلوك شركة "اوبر"، مشيرا الى ان عناصر التحقيق الاولية تشير الى عدم وجود جهاز لتحديد المواقع الجغرافية (جي بي اس) في السيارة، وان الشركة لم تدقق في ماضي السائق قبل توظيفه.
وقال ديباك ميشرا المسؤول في الشرطة "تشير تحقيقاتنا الاولية الى وجود ثغرة لدى الشركة، فهي لم تزود السيارة بجهاز جي بي اس، ولم تدقق في من يعملون لديها كما يجب".
وعلقت الشركة على هذا الحادث بالقول انها تتعاون مع الشرطة لحل "هذه الجريمة المروعة"، وانها زودت الشرطة بكل ما لديها من معلومات حول السائق وتحركاته، مشددة على ان "الاولوية المطلقة" هي سلامة الركاب وامنهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard