الحبّ لا يعرف العمر!

5 كانون الأول 2014 | 10:46

يبدو أنَّ المغنية البريطانية سوزان بويل التي برزت في برنامج اكتشاف المواهب البريطاني الشهيرBritain's got talent وعرفت بصوتها الاستثنائي قد وجدت الحب، وهي تعيشه لأول مرة في حياتها.

سوزان بويل التي اعتبرت أنها تعيش أسلوب حياة عجائزي لناحية شكلها وتصرفاتها تسود فيه الوحدة أصبح من الماضي، بالنسبة إلى المغنية البالغة من العمر 53 عاماً، إذ إنَّه على الرغم من التقدم في العمر إلاَّ أنّ إيجاد الحب ليس صعباً. الفتاة الاسكوتلندية التي اعترفت أنها لا زالت عذراء ولم يسبق لها أن قبَّلت رجلاً، أعلنت في حديث لجريدة The Sun البريطانية أنها التقت أخيراً برجل خلال جولتها الأميركية، قائلةً إنه طبيب كان يقيم في الفندق نفسه الذي كانت تقطن فيه، ووصفته بـ"الرجل النبيل" (Gentleman)، مشيرةً إلى أنه دعاها إلى تناول عشاء على ضوء الشموع! وهذا دليل رومانسية.

"أمير أحلام" سوزان الشهير من المفترض أن يقوم قريباً بزيارة لها حيث تقيم في اسكوتلندا. وقالت سوزان في هذا الصدد: "هذه البداية، سنرى ما سيحدث، آمل أن يأتي قريباً". 

وفي الوقت الراهن، ترفض النجمة الكشف عن اسم رجل أحلامها، لكنها أشارت إلى أنهما في العمر نفسه، مؤكدةً أنه رجل لطيف جداً. يبدو أنَّ سوزان لا زالت خجلة، والتساؤل حول العلاقة الآن لن يذهب أبعد من قبلة... على الخد!

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard