Ford Mustang على برج خليفة في دبي

2 كانون الأول 2014 | 15:21

في خطوة تسلط الضوء على تميّز خططها التنموية الطموحة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، كشفت Ford Motor Company عن طراز Mustang الجديد كلياً في "برج خليفة"، أطول بناء شيّده الإنسان في العالم.

وتوّج بيل فورد الابن، رئيس مجلس الإدارة التنفيذي في Ford، مقطع الفيديو المشوّق الذي تمّ بثّه في شكل حيّ ومباشر، بوضع علامة البوني الشهيرة على طراز Mustang أصفر اللون للعام 2015، وذلك في الطبقة 112 من ناطحة السحاب الأشهر في العالم. وتمّ عرض الحدث في مختلف أنحاء العالم عبر موقع "يوتيوب"، فضلاً عن قدوم نحو 10 آلاف شخص إلى منطقة وسط مدينة دبي التي تطلّ على نوافير "دبي فاونتن" ومنطقة البرج.

وكانت Ford أسّست وحدة أعمالها الجديدة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا خلال هذا العام، والتي تغطي عمليات الشركة في 67 سوقاً في شمال أفريقيا ومنطقة جنوب الصحراء الكبرى وجنوب أفريقيا والشرق الأوسط. وتشير التوقّعات إلى نمو مبيعات القطاع في الشرق الأوسط وأفريقيا بنسبة 40 في المئة، لتصل إلى 5.5 ملايين سيارة بحلول العام 2020. وتلبيةً لطلبات العملاء الجدد، تعهّدت Ford بإطلاق 25 سيارة جديدة في المنطقة بحلول العام 2016، بما فيها طراز Mustang الجديد كلياً الذي سيتم الكشف عنه لأول مرة في العام المقبل.

وتابع مشاهدو المقطع البصري الرائع الزاخر بالحركة والمتعة رحلة مشوقّة تحبس الأنفاس، قطعها بطل الفيديو حيث بدأها على رأس سفح في أريزونا، وهو يتلقى مكالمة هاتفية طارئة، ينطلق بعدها البطل المجهول الهوية على متن حصان، ثم طائرة، فسيارة، وحوامة، وأخيراً جيت سكي ليصل إلى دبي وليسلّم شعار البوني الأسطوري. وخلال المشهد الأخير في الطبقة 112 من "برج خليفة"، على ارتفاع 399 متراً (1300 قدم) عن سطح الأرض، يتمّ الكشف عن هوية بطل مقطع الفيديو، وهو بيل فورد نفسه، ابن حفيد هنري فورد، مؤسس الشركة.

وإلى جانب الكشف عن طراز Mustang الجديد، أعلنت Ford مسبقاً عن خططها لإطلاق طرازات جديدة مثل Fox و Fusion من Ford وMKC من Lincoln في الشرق الأوسط وأفريقيا. وكشفت الشركة أيضاً عن عزمها على تسريع عملية طرح العديد من التقنيات الجديدة في المنطقة، بما يشمل محرّكات EcoBoost، ونظام SYNC للتواصل داخل السيارة، وأحزمة الأمان القابلة للنفخ في المقاعد الخلفية، وتقنية MyKey، وغيرها من التقنيات المساعدة للسائق.


تعرفوا على فسحة "حشيشة قلبي" (Hachichit albe) المتخصّصة في الشاي!

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard