بيتر سمعان يذوب في الغرام!

27 تشرين الثاني 2014 | 10:47

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"

يستعد الممثل بيتر سمعان للتوجّه إلى مصر واستكمال دوره في الجزء الثاني من مسلسل "سرايا عابدين"، والذي يحلّ فيه ضيفاً في حلقات ثلاث يؤدي فيها شخصية نابليون بونابرت ستجمعه مع الخديوي اسماعيل. ويعبّر سمعان عن سروره لهذه المشاركة، ويقول لـ"النهار": "سعيد لمشاركتي وأنا أعلم أن 90 مليون نسمة يشاهدون مسلسلاً سجّل أهدافاً ناجحة بين المسلسلات العربية، كما ان وصولي إلى مصر يعني لي الكثير".

سمعان لا يتباهى بمشاركته في عمل عربي، لأنه يعتبر أن الدراما اللبنانية لا ينقصها شيء غير التمويل، ويعبّر عن فخره بالأصداء التي حققها مسلسل "عشق النساء" التي وصلت إلى العالم العربي، مشيراً إلى أن المسلسل سيعرض قريباً عبر محطة "MBC".

وأكّد تعاونه المقبل مع كاتبة "وأشرقت الشمس" و "عشق النساء" منى طايع في مسلسل تاريخي جديد بمشاركة الممثلة ميس حمدان. ويوضح أن المسلسل سيعرض في رمضان 2015. أما عن الشخصية التي سيؤديها فتتميز بطابعها الخاص البعيدة من الطبقة الأريستقراطية التي تعميها المظاهر ويذيبها الحب والغرام.
وعن الحب والغرام في حياة سمعان، يقول: "لقد غرقنا في عصر الاستهلاك، وأصبح الغرام مفقوداً".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard