السبت - 20 نيسان 2024

إعلان

"النهار": هل يستقيل إيلي مشنتف من رئاسة نادي الحكمة؟

المصدر: "النهار" نـمـر جـبـر
"النهار": هل يستقيل إيلي مشنتف من رئاسة نادي الحكمة؟
"النهار": هل يستقيل إيلي مشنتف من رئاسة نادي الحكمة؟
A+ A-

كشف مصدر مقرب من نادي الحكمة بيروت، طلب عدم ذكر اسمه، أن رئيس النادي الكابتن ايلي مشنتف بلغ مرحلة القرف في رئاسة نادي الحكمة بيروت نتيجة التجاذبات والصراعات التي يتعرض لها النادي، ولم يعد يرغب في البقاء بمنصبه في حال استمرت الرعاية في النادي من جهة سياسية واحدة في حال فشلت مساع الساعات القليلة المقبلة من إيجاد صيغة توافقية تؤمن رعاية مزدوجة.


وفي معلومات خاصة لـ"النهار" أن المهلة التي طلبها مشنتف للبت بملف إعادة مبلغ 850 ألف دولار لراعي النادي السابق رجل الأعمال وديع العبسي قد انتهت الجمعة 8 آذار من دون ان يتمكن الأخير من تأمين المبلغ. وقد حاول إداري شاب يتولى الملف الرياضي لدى العبسي الاتصال أكثر من مرة بإداري بارز في النادي البيروتي من دون يفلح في الحصول على إجابة واضحة!


وعلمت "النهار" أن اجتماعاً عقد الجمعة بين الرئيس السابق لمجلس امناء نادي الحكمة بيروت القيادي في " التيار الوطني الحر" المهندس زياد عبس وأمين سر النادي المحامي جان حشاش والمدرب فؤاد أبو شقرا وعضو لجنة المتابعة جوزف عبد المسيح في محاولة لإقناع عبس بالعودة الى رئاسة مجلس الأمناء والسعي لتسهيل عقدي رعاية للنادي مع أحد المصارف وإحدى شركات الاتصال، لكن الأخير أبلغهم موقفه الواضح والصريح والنهائي بعدم العودة الى النادي، كما كشف لهم عن طلب بعض الأعضاء السابقين في مجلس الأمناء باسترداد المبالغ التي دفعوها.
وكان أحد الإداريين البارزين في النادي سعى لدى أحد مستشاري العبسي الرياضيين لترتيب اجتماع مع العبسي لإقناعه بالعودة إلى النادي لكن مسعاه ووجه برفض قاطع.


فهل يستقيل إيلي مشنتف من رئاسة نادي الحكمة؟!

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم