بعد انقطاع الكهرباء احتجزوا 9 ساعات!

25 تشرين الثاني 2014 | 10:33

نشرت صحيفة "الدايلي ميل" البريطانية خبراً مفاده أنَّ نحو 1300 مسافر تقطعت بهم السبل، وعلقوا في المترو مدَّة تصل إلى ثماني ساعات على متن قطارات تابعة لشركة "يوروستار" بعد انقطاع التيار الكهربائي في شمال فرنسا.

وشكا المسافرون بغضب من أنهم تركوا في الظلام الدامس من دون إمكان للتنفس، وبغياب الطعام والشراب، والمرحاض داخل المترو. وكان القطار الأول متجهاً من لندن إلى بروكسل وعلى متنه 600 راكب احتجزوا من الساعة الثامنة مساءً حتى الساعة الرابعة فجراً. الركاب المرهقون الذين توقعوا أن يصلوا إلى بروكسل في الساعة التاسعة مساءً وصلوا في الساعة السادسة صباحاً. في حين أنّ القطار الثاني الذي كان متجهاً من لندن إلى باريس تواجد على متنه 700 راكب علقوا هم أيضاً داخل المقصورات من الساعة مدَّة 6 ساعات. تمكنوا من الوصول إلى وجهتهم في الساعة الثالثة فجراً.

واعترف متحدث باسم شركة "يوروستار" أنَّ الركاب تركوا في الظلام بعدما انقطعت الكهرباء إذ إن القطارات تعتمد كلياً على الطاقة وغير مجهزة لأي حوادث طارئة. وتمكَّن الركاب من التنفيس عن غضبهم وسخطهم مما جرى من خلال نشر الخبر مرفقاً بصور على موقع "تويتر". وتمَّ تسليم الركاب المحاصرين الشوكولاتة وقدمت لهم سيارات أجرة لنقلهم إلى الفنادق عندما وصلوا أخيراً إلى وجهاتهم.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard