أولادنا أحيوا الاستقلال

24 تشرين الثاني 2014 | 16:05

احتفلت مدرسة راهبات المحبة - دار النور في الكورة بعيد الاستقلال، ضمن اسبوعها الوطني الذي حمل شعار "شكرا"، فاقامت للمناسبة حفلا استعراضيا وطنيا شارك فيه تلامذتها، في حضور اعضاء الهيئتين الادارية والتعليمية والاهالي.
وقد استهل الاحتفال بدخول موكب الفرق وانزال العلم، ثم النشيدين الوطني والمدرسي. وكانت كلمة للادارة ألقتها مديرة المدرسة الأخت "رانيا القزي" توجهت فيها بالمعايدة للجيش الذي "خصص الاسبوع له في المدرسة نظرا لتضحياته الكثيرة".
ورأت الأخت القزي "ان تخصيص أسبوع له هذا العام من قبل المدرسة جاء مميزا، ومختلفا عن الاحتفالات السابقة في ظل الظروف الصعبة التي يمر بها البلد، مؤكدة ان "الهدف من النشاط توجيه رسالة للجميع بأن العطاء من الذات هو أسمى من عطاء المادة وأسمى من كل العطاءات".
وتمنت من تلامذتها وأهلهم ان يكون "كرمهم للجيش والوطن بكل شيئ"، آملة ان "تنمو بذور الوطنية في نفوس أبنائنا لغد افضل".
ثم قدم التلامذة عروضا من وحي المناسبة تضمنت تشكيلات للعلم اللبناني وجمباز واهرامات وتسلق حبال وغيرها من النشاطات في اجواء وطنية.
هذا وقد رفعت لافتة ضخمة على حائط المدرسة كتب عليها شكرا. وزينت كافة الأقسام بالاعلام اللبنانية والشعارات المشجعة على العطاء من الذات كما يعطي الجيش ذاته للوطن. وقد اختتم الحفل بمشاركة الجميع في الدبكة التراثية.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard