وهاب من عين التينة: مقبلون على أشهر صعبة

20 تشرين الثاني 2014 | 17:49

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

لفت رئيس حزب "التوحيد العربي" الوزير السابق وئام وهاب إلى أنّه "مع قانون الانتخاب على أساس النسبية، لأنّنا نرى انّ النسبية هي الحل الوحيد"، وقال: "أنا اعتقد انّ القانون المختلط الذي ستتم مناقشته دونه صعوبات كبيرة، وهو يعطي نفس النتيجة التي يعطيها القانون الاكثري".

ورأى بعد لقائه رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، أنّ "ما يقوم به بري من سعي جدي لحوار بين "حزب الله" و"تيار المستقبل" هو أمر مرحب به من كل اللبنانيين، ويساهم بتشكيل شبكة أمان للبنان في ظل الظروف الحالية"، وأضاف: "نحن مقبلون على اشهر صعبة على صعيد المنطقة وشبكة الامان هذه ضرورية بالكامل، ولا يستطيع احد ان يصيغها كما يصيغها بري".

وأبدى إستغرابه من "الموقف السعودي من "حزب الله" وادراجه على لائحة الارهاب"، متمنياً على "المملكة العربية السعودية، التي تحاول التقريب اليوم بين الكثير من الاطراف على الساحة العربية، ان تلعب الدور الايجابي على الساحة اللبنانية، وليس هذا الدور الذي سمعنا عنه"، وختم: "إنّنا تمنى ان تكون الاخبار حول هذا الموضوع غير دقيقة لانّنا ننظر الى دور المملكة في لبنان كدور ايجابي، وليس كدور سلبي".

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard