الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

ذهبية لشيحا في التزلج المائي في فوكيت

A+ A-

احرز سيلفادور شيحا ميدالية ذهبية في التعرج المائي في دورة الالعاب الاسيوية الشاطئية الرابعة التي تستضيفها جزيرة فوكيت التايلاندية التي شارك فيها 18 لاعباً، اثر فوزه في المرحلة الاخيرة على بطل كوريا الجنوبية تشو بيونجيون.
وحل طارق بو معشر رابعاً بتعادله في النقاط مع الكوري الجنوبي كيم سيهيونغ الثالث، وكارل الخازن في المركز السابع في سباق الالواح المائية بين 17 متنافسا.
وقد عبر رئيس اللجنة التنفيذية للجنة الاولمبية اللبنانية جان همام عن سعادته بما يحققه ابطال وبطلات لبنان من انتصارات في هذه الدورة، واضاف "مرة جديدة تؤكد هذه النتيجة احقية وضرورة ان تعطى الرياضة اللبنانية المساعدات المالية من اجل تحقيق الطموحات وان يبقى لدينا ابطال وبطلات يحصدون النتائج وان يرفع العلم اللبناني ويعزف النشيد الوطني".
وقد طلب همام من رئيس البعثة سليم الحاج نقولا نقل تهاني اللجنة الاولمبية والعائلة الرياضية اللبنانية الى اللاعب شيحا ورفاقه والى اعضاء البعثة.


وفي الكرة الطائرة الشاطئية خرج الفريقان اللبنانيان من المنافسة بعد خسارة الفريق "أ" (ايلي شديد ونادر فارس) امام سيريلانكا بنتيجة 0-2، والفريق "ب" (شفيق صليبا وجو قزي) امام منتخب كمبوديا بنتيجة 0/2.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم