الحكمة احتفلت بعامها الـ140 في "ماراثون بيروت"

18 تشرين الثاني 2014 | 15:38

"140 سنة حكمة في خدمة لبنان الرسالة" شعار رفعه تلامذة مدرسة الحكمة مار يوسف في بيروت في ماراتون بيروت الـ12 ضمن برنامج المدرسة الموضوع الاحتفال بسنة يوبيلية جديدة لمناسبة مرور 140 سنة على تأسيس الحكمة جامعة ومدرسة، بمشاركة رئيس المدرسة الخوري عصام إبراهيم ومسؤولين إداريين ورياضيين.
وهنأ ابراهيم جمعية بيروت ماراثون على اللقاء الرياضي المميز الذي يلتقي فيه اللبنانيون سنوياً من كل الطوائف والمناطق على الخير والسلام والمحبة، وقال "مشاركة الحكمة في الماراتون كانت لها أهداف عدة ولم تكن مشاركة رمزية. فالرياضة كانت وستبقى في صلب رسالتنا التربوية التي بدأت منذ 140 سنة وهي مستمرة بإذن الله خدمة للبنان وأجياله. والحكمة مع كل عمل جامع وكل حدث وطني يجتمع فيه اللبنانيون على حبّ وطنهم المستقر والآمن والمزدهر. لقد شاركنا من أجل أن يعتاد تلامذتنا على المنافسة الرياضية الحقيقية التي تنمّي العقل والجسد والروح وليس لأجل تنافس بعيد عن الروح الرياضية التي يجب أن يتحلّى بها الجميع". وناشد رئيسة الجمعية مي الخليل "التي نقدّر لها بادرتها وإرادتها وإدارتها"، بان "تحتضن الجمعية المواهب الرياضية في المدارس والجمعيات والأندية والسهر عليها وصقلها لننهض بالرياضة اللبنانية وفي كل الألعاب الفردية والجماعية، لأنه لم يعد مقبولا أن تقتصر مشاركة لبنان في الإستحقاقات الدولية على المشاركات الرمزية".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard