الجمعة - 26 نيسان 2024

إعلان

روميو بيكهام يكبر في مهنة والدته؟

A+ A-


ولد روميو بيكهام وفي فمه ملعقة من ذهب جعلته عن عمر 12 عاماً عارضاً يجذب الماركات العالمية. ابن المصممة فيكتوريا بيكهام ولاعب كرة القدم السابق والعارض ديفيد بيكهام. نسخة مصغرة عن والده الوسيم وأمه المثابرة على النجاح. أخوه البكر بروكلين يتجه نحو لعب كرة القدم أما روميو فيبدو أنه سيتجه إلى عالم الأزياء أكثر رغم شغفه برياضة والده.


يحضر إلى جانب والده في الصف الأول حينما تقدم فيكتوريا الأم عروضها للأزياء في أسابيع الموضة مثل ميلانو في الموسم الماضي إلى جانب إخوته بروكلين وكروز وأخته الصغيرة هاربر. كذلك اعتاد حضور الحفلات إلى جانب والديه مثل "Teen Choice Awards".


للمرة الثانية يكون روميو بيكهام وجهاً إعلانياً لماركة Burberry، بعدما وقف عام 2012 إلى جانب العارضة الإنكليزية الشابة كارا ديليفين، وقد اختير ليكون النجم المطلق إلى جانب عدد من الشابات والشباب في عيد الميلاد المقبل في إعلان للماركة نفسها مدته 4 دقائق مستوحى من أجواء العيد.


تعترف والدته فيكتوريا أنه الأكثر أناقة بين إخوته الشباب. يلعب كرة القدم مع والده وإخوته، وله حصة مع اللاعب الشهير زلاتان إبراهيموفيتش. وبفضل شهرة أبيه ومعارفه يلتقط روميو صوراً له مع المشاهير مثل المغنية سيلينا غوميز.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم