خدمة "المؤتمرات" من "بلاك بيري"

16 تشرين الثاني 2014 | 11:00

أعلنت شركة "بلاك بيري" عن خدمة جديدة للمحادثات الصوتية والمرئية خاصَّة بمؤتمرات الفيديو أطلقت عليها اسم "BBM Meetings" التي تمثِّل منصَّة تتوافر على مجموعة من أنظمة تشغيل الهواتف وسطح المكتب تمكِّن مستخدميها من إجراء محادثات بالصوت والفيديو.

تتوافر هذه الخدمة على أجهزة "أندرويد" و"بلاك بيري 10" بالنسبة إلى الهواتف الذكية، كما على أجهزة الكمبيوتر لنظامي "ويندوز" و"أو إس إكس"، في حين ستتوافر قريبًا على الهواتف والحواسب اللوحية بنظام iOS. وتبلغ تكلفتها 12.5 دولاراً شهريًا عن كل مُشارك.

وتدعم BBM Meetings ما يصل إلى 25 مُشاركاً ضمن المُحادثة الواحدة، إذ يُمكن إنشاء دردشة جماعية على تطبيق BBM من خلال زر جديد خاص بذلك. أما في حال الجدولة المُسبقة للاجتماع، يقوم الهاتف بالرنين ويدخل المُستخدم تلقائيًا إلى المُحادثة من دون الحاجة لقيامه بالاتصال أو إدخال أي رمز التعريف.

يشار إلى أن شركة "بلاك بيري" أعلنت عن الخدمة الجديدة خلال مؤتمر صحافي عقدته في مدينة سان فرانسيسكو، كشفت فيه كذلك عن تعاون مع شركة "سامسونغ"، وعن موعد إطلاق هاتفها الأخير "بلاك بيري كلاسيك".

مزرعة "TerrAyoun" في جبل صنين: مسكن ملوّن في أرض الأحلام

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard