مبروك للمرأة اللبنانية في الإمارات

7 تشرين الثاني 2014 | 13:11

المصدر: "النهار"

  • المصدر: "النهار"


فازت مصممة الحقائب والأكسسوارات ناتالي طراد، خلال حفل جائزة العام للمرأة في الإمارات 2014 Emirates Woman of the Year Awards عن فئة المصممة المبدعة، متفوقة على سواها من المرشحات العربيات. نجاحاً جديداً أضافته الشابة اللبنانية، مؤسسة شركة "ناتالي طراد" للأكسسورات، إلى سجلها بعدما استطاعت في وقت قصير أن تثبت وجودها في العالم العربي والخليج.

الجائزة النسوية تقام للسنة العاشرة على التوالي في دولة الإمارات العربية بالتعاون مع مركز الغرير، ومن شأنها تسليط الضوء على المساهمات النسائية الفاعلة في عدد من المجالات كالفن والاقتصاد والأعمال الخيرية وسواها.

وناتالي حاملة شهادة البكالوريوس من مدرسة "ESMOD" الدولية العالية في باريس، تأثرت بشكل كبير بدراستها الفنون وتقنيات الموضة في فرنسا لتبدأ بتحويل الأشكال الكلاسيكية للتصاميم جذرياً. ثم ساعدها وصولها إلى نيويورك في تطوير مفاهيمها بعدما تابعت دراستها هناك وعملت تحت إشراف صانعي تصاميم دار "Proenza Schouler".

تنقلت ناتالي بين متاجر الولايات المتحدة وأوروبا والشرق الأوسط وشمال أفريقيا وهدفها أن تظهر للعالم ماذا تعني عبارة "صنع في الشرق الأوسط"، إذ تحمل حقائبها الصغيرة اليوم العديد من النجمات العالميات. تبقى إدارة تجارتها الصغيرة أمر صعب وسط تعدد المسؤوليات، لكنها تؤمن بدورها الفاعل في إنشاء مركز تصميمها الخاص الذي بدأت إنجازاته على صعيد الشرق الأوسط تحصد نجاحاً وجوائز.

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard