كهرباء لبنان: استئناف خدمة الزبائن في بيروت وانطلياس والشياح في مراكز بديلة

6 تشرين الثاني 2014 | 15:17

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

اعلنت مؤسسة كهرباء لبنان، انه "بعد مرور ثلاثة أشهر على الوضع الشاذ القائم في مؤسسة كهرباء لبنان والمتمثل باحتلال مبناها المركزي وعدد من دوائرها من بعض عمال غب الطلب وجباة الإكراء السابقين. ونظرا للتداعيات السلبية لهذا الوضع على قطاع الكهرباء بكل جوانبه وبالتالي على المواطنين لا سيما في ما يتعلق بخدمة الزبائن وإصدار الفواتير".

واضافت "وفي إطار خطة الطوارئ التي وضعها مجلس إدارة المؤسسة لتسيير العمل في المرفق العام في ظل الظروف الاستثنائية الراهنة، وبعد أن تمكن مستخدمو المؤسسة، وبفعل الجهود الحثيثة التي بذلت من تأمين إصدار الفواتير على مستوى التوتر المتوسط بداية والتوتر المنخفض لاحقا، وذلك تفاديا لتراكم الفواتير على المواطنين ولتأمين الإيرادات الضرورية للمؤسسة، تعلن مؤسسة كهرباء لبنان أنها ستباشر بدءا من الاثنين المقبل الواقع فيه 10/11/2014 بتأمين خدمة الزبائن في دوائر بيروت وانطلياس والنقاش الموجودة في المبنى المركزي المحتل وتأمين الخدمات الضرورية لهم، على أن تتأمن خدمة الزبائن في سائر الدوائر المقفلة في البقاع والجنوب قريبا، وذلك ضمن الإمكانيات المتاحة في ظل الظروف الراهنة".

وقد عقدت لهذه الغاية سلسلة اجتماعات ضمت المديرين ورؤساء المصالح والدوائر المعنيين، وقم تم بنتيجة هذه الاجتماعات التوافق على اعتماد الدوائر القريبة جغرافيا من الدوائر المقفلة لتسيير الأعمال من خلالها، وبالتالي فإن المواطنين المتواجدين ضمن نطاق هذه الدوائر مدعوون بدءا من التاريخ المذكور أعلاه للتوجه الى الدوائر البديلة التالية:
- زبائن دائرة بيروت إلى دائرة جونية.
- زبائن دائرة انطلياس إلى دائرة بعبدات .
- زبائن دائرة الشياح إلى دائرة عاليه .

أما الخدمات الممكن تقديمها كمرحلة أولية في حال توفر المعلومات العائدة لها، فهي:
- تقديم طلبات لدراسة الرخص الجديدة للبناء.
- تقديم طلبات إفادات لزوم عمليات إفراز الأبنية.
- تقديم طلبات كيل نهائي (نقل عداد ورشة).
- تقديم طلبات تركيب عداد ورشة.
- تقديم طلبات لاشتراكات جديدة.
- تقديم طلبات لأعمال طارئة (نقل أعمدة، تحوير خطوط ...)

واشارت الى أنه سيصار إلى تقييم الأداء بعد هذه المرحلة مع مقدمي الخدمات ودراسة إمكانية استكمال تنفيذ الخدمات المذكورة أو إضافة خدمات أخرى. كما أن هذه الأعمال ستتم بمواكبة مديرية الشؤون المالية في مؤسسة كهرباء لبنان".

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard