الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

وجهاء وادي خالد: ستبقى قرى المنطقة داعمة للجيش

المصدر: عكار- النهار
A+ A-

زار وفد من وجهاء وفاعليات منطقة وادي خالد، رئيس فرع مخابرات الجيش في الشمال العميد عامر الحسن، شاكرا الجيش على "الرقي في التعاطي مع ابناء وادي خالد خلال المداهمات التي نفذها في قرى وبلدات الوادي.


وتلا احمد سويد بيانا باسم الاهالي والفاعليات، فلفت الى ان "وطننا الحبيب يمر بمرحلة غاية في الخطورة، نظرا للنيران المشتعلة في محيطه العربي والتي تنعكس بصورة او باخرى على واقعنا الامني والسياسي. وهنا يبرز دور الجيش اللبناني الذي اثبت ويثبت بانه الحصن المنيع الذي يحمي الوطن ترابا وشعبا ومؤسسات".


واعتبر ان "الاحداث المؤسفة التي عصفت بمناطق عزيزة من لبنان، ان في طرابلس او في عرسال، جاءت لتؤكد ان الجيش هو حامي الاستقرار ودرع الشرعية، حيث استطاع ان يجابه الارهاب ويقمع الفتنة بكل بسالة وشجاعة وسقط له الشهداء الذين افتدوا بدمائهم الطاهرة تراب الوطن وسلامة المواطنين".


وقال: "نحن في وادي خالد كان لنا شرف الانتساب الى المؤسسة العسكرية عبر العديد من ابنائنا الذين سقط منهم الشهداء والجرحى"، مؤكدا "التزامنا المطلق بالشرعية ودعمنا اللامحدود للجيش اللبناني الذي تم استقباله بالورود في منطقة وادي خالد، ولم تتحقق توقعات واضغاث احلام العابثين بالامن وبعض الابواق الاعلامية التي كانت تصور وادي خالد وكانها بؤرة للارهاب ومرتع للمتطرفين"، منوها ومشيدا ب"طريقة التعاطي الراقية التي تحلى بها ضباط وعناصر الجيش اللبناني خلال المداهمات التي نفذت في وادي خالد وعلى الحواجز، مما عمم جوا من الارتياح لدى الاهالي".


كما اكد ان "وادي خالد ستبقى رمزا للاعتدال وداعمة للشرعية وللجيش اللبناني ومؤسسات الدولة كعادتها في اصعب الظروف، حيث حافظت وادي خالد على مؤسسات الدولة قناعة منها بالشرعية والتزاما بالقانون وسنبقى على هذا النهج الوطني".


ووجه "التحية الى الجيش اللبناني قيادة وضباطا وافرادا وتحية الى شهداء الجيش، وتمنياتنا بالشفاء للجرحى"، املا ب"عودة العسكريين المخطوفين سالمين الى مؤسستهم وذويهم".

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم