زعيتر: لا أحد يمكنه التلاعب بالمصير الوطني

2 تشرين الثاني 2014 | 11:37

أكد وزير الاشغال العامة والنقل غازي زعيتر أن لا أحد يمكنه التلاعب بالمصير الوطني، وقد حان الوقت لتعويض الجيش خسائره في العديد والعتاد.

وفي كلمة ألقاها في أسبوع استشهاد العريف عباس كامل ابراهيم في بلدة شمسطار، قال: "نحن من خلال الحكومة والمجلس النيابي والناس نعمل من أجل إقرار مشروع زيادة عديد الجيش لـ5 آلاف عنصر، وسنعمل من أجل مد الجيش بالعدة والعتاد وسنتابع موضوع الهبات السعودية والإيرانية، ولن نقبل ان تضيع الأمور في المسالك والمهالك وبفيتو من هنا وفيتو من هناك".

كما أشار إلى ان مصادر الكثير من السلاح معروفة وحركة السلاح والمسلحين هي نفسها التي استدرجت لبنان إلى حلقة النار السورية وهي التي تورطت وورطت لبنان في سوريا، داعيا إلى إتخاذ خطوات من أجل ترسيخ سلام لبنان وجعل قوته في وحدته وفي مقاومته الحقيقية، إنطلاقا من أولوية إجراء إنتخابات رئاسية ومن إستعادة مجلس النواب كمركز للتشريع، وإنطلاقا من زيادة عديد الجيش وتسليحه لأن الجيش هو اللاصق والجامع المشترك بين اللبنانيين ولن نسمح بإسقاط تجربة الوحدة التي يعبر عنها.

بالأرقام: هل دخل لبنان مرحلة الخطر صحياً واقتصادياً؟



إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard