القدر يجمع بين السارق والضحية!

29 تشرين الأول 2014 | 09:53

قام سارق يدعى وين سون بسرقة بطاقة ائتمانية تعود لشخص يدعى فينغ وان في مدينة شانغراو بمقاطعة جيانغتشي الصينية، ثمَّ توجَّه السارق إلى مصرف الضحية محاولاً سحب الأموال من عند الصراف، بحسب ما ذكرت صحيفة الانديبندنت البريطانية.


وكان السارق قد أخذ محفظة تحتوي على ما يعادل 400 جنيه استرليني، وبطاقتي ائتمان. وبينما كان السارق عند الصراف في المصرف، طلبت منه موظفة الصندوق إبراز هويته، ليتبين أنه يحاول انتحال هوية الرجل الواقف إلى جانبه، الذي كان قد تعرض للسرقة.


وقالت الوظفة يي لو: "طلبت منه أن يملأ النموذج على طاولة مجاورة، وبينما كان يملأ النموذج، تقدَّم رجل وطلب إغلاق الحساب نفسه". وأضافت: "وما إن نظرت إلى الحساب حتى أدركت وجود أمر غريب، خصوصاً وأنا أطبع الاسم نفسه والحساب ذاته لمن تقدم بالحصول على مبلغ قيمته 10 آلاف يوان، أو ما يعادل ألف جنيه استرليني، في وقتٍ كان الآخر قد طلب إقفال الحساب". وأشارت إلى أنَّ الزبون الأول أي السارق أخطأ مرتين في إدخال كلمة السر. وتابعت: "ملأ الاثنان النموذج، فوجدت أن الأمر يتعلق بالحساب عينه"، فاستدعيت الشرطة".


وقامت الشرطة بإلقاء القبض على السارق بعد أن طرحته أرضاً، واقتادته إلى السجن، وسط ذهول صاحب البطاقة الائتمانية الأصلي.

 

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard