هيل من عين التينة: لدينا ملء الثقة بالجيش

27 تشرين الأول 2014 | 14:22

المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

  • المصدر: "الوكالة الوطنية للاعلام"

استقبل رئيس مجلس النواب نبيه بري في عين التينة، سفير الولايات المتحدة ديفيد هيل، في حضور المستشار الاعلامي علي حمدان، وتم عرض للاوضاع والتطورات الراهنة في لبنان والمنطقة.

وقال هيل بعد اللقاء: "التقيت الان دولة الرئيس بري وكانت محادثات جيدة حول الاوضاع في المنطقة والتحديات التي يواجهها لبنان اليوم. ان الولايات المتحدة تثني على دور الجيش اللبناني الذي يعمل من اجل ان يحفظ طرابلس وعكار امنتين لكل سكانها".

اضاف: "ونحن نشارك لبنان ونعزيه في فقدانه ضباطا وجنودا استشهدوا يدافعون عن لبنان في وجه المجموعات الارهابية. كما نشجع بقوة وقفة رئيس الحكومة تمام سلام في هذا المجال وباقي القيادات اللبنانية".

وتابع: "اننا ندين هؤلاء الذين يزرعون الفوضى والخلاف في لبنان ونثق بوقوف اللبنانيين صفا واحدا في وجه هذه التهديدات. ان الجيش والقوى الامنية وحدها لها الدور الشرعي في الدفاع عن لبنان تحت سلطة الحكومة. وباسم الولايات المتحدة استطيع ان اقول لدينا ملء الثقة بالجيش اللبناني وسنستمر في دعمه ودعم الحكومة اللبنانية في معركتهما لبقاء لبنان امنا وسالما. ان امن ووحدة لبنان هما مهمان له وللعالم، وسيجتمع هذا الاسبوع ممثلو عدد من الدول في برلين لبحث سبل دعم لبنان ودول اخرى تتأثر نتيجة الحرب في سوريا".

وختم: ان لبنان يستطيع ان يعتمد على استمرار الدعم والتضامن من الولايات المتحدة.

فاهي حديديان .... تنظيم قطاع الصاغة ضروري

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard