الخميس - 25 نيسان 2024

إعلان

TwitPic تمنح أرشيفها لموقع "تويتر"

A+ A-

صرَّحت "تويت بيك" TwitPic وهي خدمة مشاركة الصور عن عزمها إيقاف الخدمة بشكلٍ نهائي، إلا أنها أوضحت أنه على رغم إيقاف الخدمة، فإن موقعها والأرشيف الخاص بالصور وحسابات المستخدمين لن تُلغى.



وأعلن مؤسس هذه الخدمة Noah Everett عبر المدوَّنة الرسمية الخاصة بالخدمة، أنه "تمَّ عقد اتفاقية مع "تويتر" لإعطائهم المجال في الحفاظ على أرشيف الصور الخاص بالخدمة، ما يسمح بالحفاظ على عمل الصور والروابط في الوقت الراهن". وأضاف: "لن يكون بالإمكان بعد الآن تحميل أي بيانات جديدة على هذا التطبيق، وستكون الخدمة في وضعية القراءة فقط، وسيزال التطبيق الرسمي الخاص بالخدمة من متجري "غوغل بلاي" و"آبل" للتطبيقات. ولكن بإمكان أصحاب الحسابات داخل الخدمة تسجيل الدخول إلى حساباتهم، مع إمكان حذف المحتوى منها، وحذف الحساب بشكلٍ كامل، مع خيارات تُتيح لهم إمكان تصدير نسخة من البيانات الخاصة بهم مع أرشيف الصور للاحتفاظ بها داخل أجهزتهم".



يشار إلى أنَّ خدمة TwitPic هي عبارة عن موقع يتيح لمستخدميه إمكان نشر صور داخل موقع التَّدوين المصغَّر تويتر، وانطلق هذا التطبيق للمرَّة الأولى عام 2008، في حين تم إيقاف عمله في 25 تشرين الأول 2014.

الكلمات الدالة

حمل الآن تطبيق النهار الجديد

للإطلاع على أخر الأخبار والأحداث اليومية في لبنان والعالم