غريب رداً على القصار: الهيئات الإقتصادية هي الكارثة

5 آذار 2013 | 10:51

المصدر: خاص-"النهار"

  • المصدر: خاص-"النهار"

رد رئيس رابطة التعليم الثانوي حنا غريب في إتصال مع "النهار" على تصريح رئيس الهئيات الإقتصادية الوزير السابق عدنان قصار الذي أعلن فيه أن "إقرار السلسلة سيكون كارثياً على الإقتصاد" قائلاً: "إقرار السلسلة لن يكون كارثياً. إن السياسات الإقتصادية هي الكارثة بحد ذاتها وهي التي أوصلت المديونية العامة إلى ما هي عليه اليوم".

دعا الهيئات الإقتصادية إلى "التوقف عن تضليل الرأي العام لأن إقرار السلسلة هو طريق للنمو." قال:" إن الهيئات الإقتصادية عملت على " أكل" القطاع الخاص وتعمل اليوم على مهاجمة القطاع العام عبر المس بنظام التقاعد وشروط العمل وما شابه".

أما الحل الأنسب فيكون وفقاً لغريب بأن "تبدأ الهيئات الإقتصادية في دفع ضريبة على أرباحهم "،مشيراً "إلى ان من يحرص على دفع مستحقات الخزينة ووقف التهريب والفوضى في المرفأ والمطار وفرض الضرائب على الأملاك البحرية".

وتمنى على مجلس الوزراء الذي سينعقد اليوم أن يتخذ في الإعتبار "العدد الكبير من المعتصمين واقرار السلسلة رغم أن الجلسة لم تضع هذه القضية المهمه على جدول أعمالها اليوم".

إظهار التعليقات

يلفت موقع النهار الإلكتروني إلى أنّه ليس مسؤولًا عن التعليقات التي ترده ويأمل من القرّاء الكرام الحفاظ على احترام الأصول واللياقات في التعبير.

Digital solutions by WhiteBeard
Digital solutions by WhiteBeard